تطبيق Pandora يسمح الآن بالبحث عن أغنية وتشغيلها بدون دفع اشتراك

يمكنك الآن للاستماع إلى أغاني محددة على تطبيق Pandora بدون دفع الاشتراك الشهري البالغ 10 دولار وذلك في مقابل مشاهدة إعلان لمدة 15 ثانية

سيتيح تطبيق Pandora الآن للمستمعين القدرة على الاستماع إلى أي أغنية يريدونها بدون الحاجة إلى دفع الاشتراك الشهري البالغ 10 دولار، ولكن في مقابل ذلك سيضطر لمشاهدة إعلان لمدة 15 ثانية.

وتهدف الشركة من هذه الخطوة إلى مساعدة التطبيق في منافسة Spotify أكبر خدمة لبث الموسيقى والتي تقدم إمكانية الاستماع للأغاني مجاناً حسب الطلب.

وكان تطبيق Pandora أحد التطبيقات الرائدة في خدمة بث الموسيقى ولكن بسبب بعض حقوق الترخيص فكانت النسخة الرقمية من الراديو تقوم بتشغيل بعض الأغاني المعينة بدون إعطاء الحرية للمستخدمين لاختيار أغانيهم، ولكن في الوقت الحالي فأصبح المنافسين الجدد مثل Spotify وApple Music أكثر سهولة في الاستخدام واختيار الأغاني المفضلة.

وفي وقت مبكر من هذا العام أطلقت الشركة خدمة العضوية المميزة مقابل 10 دولار شهرياً للمنافسة مباشرة مع Apple Music، وSpotify وباقي الخدمات الأخرى، ولكن الميزة الجديدة التي تم الإعلان عنها يوم الخميس تسعى من خلالها الشركة الحفاظ على المستمعين الذين يستمعون للراديو الخاص بها بصورة مجانية بدلاً من قيامهم بالاتجاه لخدمات البث الأخرى.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد