تعرف على كل ما كشفت عنه Netflix مؤخراً من محتوى أصلي جديد

كشفت شبكة Netflix النقاب عن مجموعة هائلة من المحتوى الأصلي لشبكتها الخاصة، كما ووضحت لنا أخبار عن مسلسلات تم إلغائها وما إلى ذلك.

وفي هذه المقالة سوف نعرفكم على كافة التفاصيل الهامة.

Maniac

سيقوم كل من الممثلان Emma Stone و Jonah Hill بتأدية دور البطولة في هذا الفيلم، ويمكنكم في الأعلى مشاهدة عرض خاص به، والذي يبدو أنه غامض في بيئة بيضاء بالكامل، يتم إخراجه من قبل Cary Joji Fukunaga وسيطلق في 21 من سبتمبر.

Ozark الموسم الثاني

صدر عرض جديد للموسم الثاني من هذا المسلسل، والذي ببطولة الممثل Jason Bateman ، ويبدو أنه يحاول الموازنة بين حياة الأسرية العادية مع انخراطه في الأعمال المخالفة للقانون والإجرامية، وسيطلق الموسم الثاني في 31 من أغسطس.

Madame CJ Walker

تأتي الممثلة Octavia Spencer إلى هذه الشبكة في مسلسل خاص يتألف من ثمان حلقات، ليتحدث عن أول امرأة سوداء البشرة في الولايات المتحدة تبني ثروتها الكبيرة بنفسها، وسيشارك في الإنتاج التنفيذي للفيلم Lebron James.

The Chilling Adventures of Sabrina

اقتباس ربما أكثر رعباً عن مسلسل Sabrina the Teenage Witch، وسوف يأتي المسلسل الجديد إلى الشبكة الضخمة في 26 من اكتوبر، وستكون الشابة اليافعة Kiernan Shipka بطلة المسلسل.

نقدم لكم الآن معلومات عن مسلسلات ومحتويات أخرى متعلقة بالشبكة :

تأجيل Strangers Things

نقلنا لكم اليوم خبر تأجيل موعد إطلاق الموسم الثالث من مسلسل Strangers Things إلى منتصف 2019، وتبين أن العالمين عليه يريدون المزيد من الوقت للوصول إلى توقعات وآمال المعجبين، ويؤكدون أن الانتظار والصبر لن يضيع معهم.

House of Cards

تم التأكيد بأن الموسم الأخير من مسلسل House of Cards لا يزال قيد التطوير، إلا أننا لا نمتلك بعد موعد صدور محدد للموسم القادم.

Glow

لا يوجد تصريح رسمي عن موسم ثالث لمسلسل Glow، إلا أن هنالك العديد من النصوص والقصص تم كتابتها للموسم الثالث، لذلك الإعلان عنه أصبح وشيكاً إذا وافقت الشبكة طبعاً.

Lucifer

قررت الشبكة العالمية مؤخراً أن تنقذ مسلسل Lucifer بعد أن صرحت شبكة Fox عدم نيتها الاستمرار بدعمه، وهذا الخبر أفرح متابعين المسلسل، وأكدت الشبكة أنها على علم بشعبيته الكبيرة، لذلك شعرت أنه من الضروري إكمال المسلسل للمعجبين.

Everything Sucks

أعلنت الشبكة أيضاً عن إيقاف المسلسل الكوميدي بأجواء التسعينات Everything Sucks وذلك لعدم وجود قاعدة جماهيرية كافية، وبالتالي لم إلغاء العمل على موسم ثاني.

Shadowhunters

عبرت الشركة عن إدراكها الكامل للشعبية الكبيرة التي يمتلكها مسلسل Shadowhunters ولكنها في الوقت الحالي غير قادرة على فعل شيء بخصوص قرار إلغائه، ولكن لم تقدم تعليقات أخرى عن الموضوع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد