تعيين Ned Segal كمدير مالي لشركة Twitter

المصرفي السابق ببنك Goldman Sachs يخلف Anthony Noto المدير المالي السابق للشركة والذي أصبح المدير التنفيذي للعمليات بالشركة.

قامت شركة Twitter الثلاثاء بتعيين Ned Segal المصرفي السابق ببنك Goldman Sachs ليصبح مديراً مالياً للشركة، ويخلف Segal السيد Anthony Noto المدير التنفيذي للعمليات بالشركة – والذي كان يعمل كمدير مالي ومدير تنفيذي للعمليات بالشركة منذ نوفمبر الماضي -.

وتحدث المدير التنفيذي للشركة Jack Dorsey معلقاً على هذا القرار: “يمتاز Segal بأسلوب مهذب وجذاب ويمتاز أيضاً بالدقة في عمله بالإضافة إلى سجل حافل من النجاح في الجانب المالي مما يجعله مثالياً لمنصب المدير المالي للشركة.”

وتأتي هذه الخطوة في ظل محاولة Twitter لتجديد اهتمام المستخدمين بخدماته، والذي كان في يوم من الأيام أفضل موقع اجتماعي لرؤية آخر الأخبار والأحداث الشائعة ومتابعة المشاهير، ولكن المستخدمين أصبح لديهم الآن أكثر من خيار لمتابعة أخبار الأصدقاء والمشاهير والتفاعل معهم بداية من Facebook، وصولاً إلى Instagram وSnapchat.

وعمل Segal – البالغ من العمر 43 عاماً – لمدة 17 عام في بنك Goldman Sachs ، وذلك قبل أن يشغل منصب المدير المالي لشركة إدارة مخاطر براءات الاختراع RPX وبعدها يشغل منصب نائب المدير المالي في Intuit.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد