أهم التفاصيل عن المؤتمر القادم Microsoft Build 2018

معلومات هامة يجب أن تعرفها عنه

لقد وصل موسم المؤتمرات الصحفية بالفعل، وهنالك الكثير من الشركات التي ستعقد جلساتها الصحفية ومؤتمراتها الخاصة قريباً، ومن بينهم مؤتمر Microsoft Build 2018 لشركة Microsoft بالطبع.

يمكنكم متابعة البث المباشر الرسمي للمؤتمر من خلال موقع Microsoft الرسمي، ولكن من الجدير بالذكر أنه يتطلب تسجيل الدخول فيه.

أما بالنسبة إلى موعد بدئه، فسوف ينطلق اليوم 7 مايو، وتحديداً في الساعة 7 والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

شهدنا في فعاليات المؤتمر الماضي للشركة نفسها بعض الإعلانات المثيرة للاهتمام، ولا نتوقع ظهور الكثير من الابتكارات المفاجئة في مؤتمر اليوم، أو المزيد من الإعلانات الضخمة، إلا أننا نتوقع كشف الشركة عن المزيد من التفاصيل حول مشاريعها للذكاء الاصطناعي ومشروع “الذكاء الاصطناعي في كل شيء” AI-in-everything.

قد تقدم الشركة أيضاً تفاصيل جيدة عن بعض الابتكارات التي أعلنت عنها سابقاً ولكن غابت عن الأخبار، مثل Fluent Design أو ميزة جمع التطبيقات والمواقع والبيانات معاً Windows Sets، وربما ستتحدث أيضاً عن التعاون المنتظر بين Cortana و Amazon Alexa.

هنالك شائعة بالكشف عن تقنية Cloud Clipboard للنسخ واللصق بين مختلف الأجهزة مباشرة، فربما سنسمع تصريحات رسمية عنها، ولكن نشك في احتمالية الكشف عن جهاز Surface جديد.

بأية حال، ستركز الشركة في أغلب فعالية المؤتمر على استعراض أدواتها الخاصة لبناء تطبيقات تخص الأعمال، بالاعتماد على المنصة السحابية Azure، وستركز أيضاً على الميزات الجديدة التي تعمل عليها وتريد من فرق التطوير المختلفة أن تستغلها.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد