تقارير تشير إلى عدم قدوم هاتف Google Pixel 2 بمعالج جديد

التقارير تكذب الشائعات بخصوص قدوم هاتفي Pixel 2 وPixel XL 2 بمعالج Snapdragon 836

كذبت تقارير جديدة الشائعات المنتشرة منذ فترة بقدوم هاتف Pixel 2 بمعالج جديد كلياً أسرع من المعالج الموجود في هواتف Galaxy S8 وOnePlus 5، وهو معالج Snapdragon 836، وهو يعد نسخة محسنة من معالج Snapdragon 835.

وأوضحت التقارير الأخيرة القادمة من XDA Developers وAndroid Police وجود مشاكل بمعالج Snapdragon 836 وأن هاتف Pixel 2 القادم سيأتي بمعالج Snapdragon 835، وقد يتأخر الإعلان عن المعالج لبعض الوقت.

يذكر أن سبب أهمية المعالج في الهواتف لا تتركز فقط في سرعته، ولكنه مسؤول عن العديد من الوظائف الأخرى أيضاً، فعلى سبيل المثال تم تصغير حجم معالج Snapdragon 835 مما سمح بتصنيع الهواتف بتصميم أنحف، وأيضاً سمح المعالج باستمرار البطارية لمدة أطول بالإضافة إلى بعض خواص الكاميرا المتقدمة والتي لا تستطيع القيام بها بدون معالج قوي، وهي مسؤولة أيضاً عن ماسح قزحية العين وبصمة التعرف على الوجه، وعن سرعات الاتصال العالية، لذلك فإن أول شيء تركز عليه أي شركة لتصنيع الهواتف الرائدة هو دعم الهاتف بمعالج سريع ومتقدم للحصول على كل هذه المميزات.

وذكرت آخر الشائعات أيضاً قدوم الهاتف في 5 أكتوبر القادم، وسيأتي بحجمين مختلفين كما هو الحال في الإصدار السابق، وربما يأتي بالعديد من المميزات الجديدة أيضاً مثل الإطارات القابلة للضغط وحواف أقل وبالطبع نظام تشغيل Android Oreo.

وسيواجه الهاتف القادم من جوجل (Google) منافسة شرسة مع الهواتف الرائدة الجديدة مثل Galaxy Note 8، LG V30 وهاتف iPhone القادم والذي سيتم الإعلان عنه في 12 سبتمبر القادم، مما يتطلب من جوجل (Google) مجهود مضاعف لتستطيع جذب المستهلكين لشراء هاتفها بدلاً من المنافسين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد