تقرير: هاتف Galaxy Note 8 قد يصدر بلون أزرق جديد

قد تحتفل Samsung بإصدار Note 8 عبر توفير خيار لون جديد كلياً.

قد تحتفل Samsung بإصدار Note 8 عبر توفير خيار لون جديد كلياً.

وفقاً لخبير الجوالات Roland Quandt والذي يعمل محرراً في WinFuture، فإن اللون الأزرق (Deep blue) سيكون خيار الألوان المائية الذي قد يتوفر به هاتف Galaxy Note 8.

حيث ادعى Quandt في تغريدة له أن هاتف Note 8 قد يتوفر بألوان Samsung الداكنة المألوفة مثل midnight black و orchid gray بالإضافة إلى درجة لون أزرق جديدة.

وكانت قد اعتمدت Samsung استراتيجية إصدار هواتفها بألوان محددة ثم إصدار ألوان أكثر غرابة بعد توفر الهاتف في الأسواق بعدة أشهر. وفي حالات أخرى كانت تصدر لوناً مميزاً يتوفر في دول معينة فحسب.

ولقد أبهرنا هاتف Galaxy Note 7  عند صدوره بلون المرجان الأزق (coral blue) لكنه لم يحصل على فرصته الكاملة للتألق بعد سحبه من الأسواق بعد المشكلة الشهيرة التي عانت منها بطاريات الأجهزة. والآن أصبح الجميع يترقب ما ستفعله Samsung مع الجيل التالي Note 8 وكيف سيكون أداؤه. وقد يكون توفيره بلون جديد (على الرغم من أنه مجرد تفصيل صغير) عاملاً مساعداً على تعزيز إصدار هذ الجهاز المرتقب للغاية.

وعلى الرغم من أنه لا فكرة لدينا على الإطلاق حول كيف سيكون هذا اللون الجديد على أجهزة الـ Note، إلا أن توفر أي لون غير محايد قد يعتبر إضافة مرحب بها إلى قائمة هواتف Samsung التي تمتاز بألوان السماء.

يذكر أن Samsung ستصدر هاتف Galaxy Note 8 بشكل رسمي بتاريخ 23 أغسطس القادم، لذا قد لا نضطر إلى الانتظار طويلاً لرؤية الهاتف في هذ اللون الجديد.

يجدر التنويه أن Samsung رفضت التعليق على هذه المسألة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد