تقرير : هواتف الأيفون القادمة ستكون أرخص من iPhone X و Siri ستصبح مفزعة أكثر والمزيد!

الكثير من الأخبار صدرت مؤخراً حول هواتف الأيفون وسنركز في هذا الخبر الواحد على نقلها جميعاً باختصار كي تكونوا على علم بما يدور حالياً من شائعات وتقارير.

في البداية نذكركم بالإعلان الرسمي عن تقنية Memoji والتي ستصل قريباً لنظام iOS 12، وتسمح لك تصميم رمز تعبيري تفاعلي يحمل صورتك.

سيتم أيضاً تحديث خدمة Siri لكي تصبح على علم بشكل أفضل حول الأمور التي تثير اهتمامك، وستقوم على مجرى اليوم بطرح نصائح عديدة على المستخدم، من معلومات وخدمات قد تثير اهتمامه، حيث على ما يبدو سوف تستطيع الخدمة إدراك الفعل المتكرر من المستخدم وتذكر وجود فعالية ما ينتظرها، ويبدو أنها حتى ستتعلم وتدرك عادات المستخدم السيئة أيضاً.

ميزة Group FaceTime ستصبح من الواقع أيضاً مع النظام القادم، وستتمكن من مشاركة الدردشة مع الفيديو برفقة 32 شخص بنفس الوقت، وستتمكن حتى من القيام بذلك بهيئة رمز تعبيري بدلاً من شكلك الحقيقي.

أما بالنسبة إلى التقارير غير الرسمية، فهنالك شائعات كثيرة حول وجود عدة هواتف أيفون جديدة قيد التطوير، ويقال أن على الأقل واحدة منها فقط سيكون بجودة عالية وأرخص من iPhone X.

هواتف الأيفون سوف تحصل على منافس من شركة مساهمة في تصنيعهم، وهي Foxconn، حيث صرحت عن نيتها تطوير منتجات خاصة بها، دون تقديم تفاصيل حول الخطة.

وهنالك أخبار قديمة نوعاً مع عن الأيفون القادم، تشير إلى احتمال امتلاكه ثلاثة كاميرات بدلاً من اثنين، وسوف يتمتعون بشاشة OLED أيضاً، لكن لا يوجد تصريحات رسمية تؤكد هذا الأمر حتى الآن.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد