تقرير : Galaxy Note 8 سيأتي مع سماعات بتقنيات Bixby الجديدة

تقنية الشركة الجديدة سوف تتوفر مع الهاتف بحزمة واحدة حسب التقارير

المزيد من المعلومات تظهر كل يوم عن الهاتف المنتظر Galaxy Note 8، وهنالك تقرير جديد عن إكسسوارات مثيرة للاهتمام قادمة برفقة الجهاز.

حيث ذكر أن شركة Samsung تعمل على سماعات بلوتوث صغيرة تدعم تقنية Bixby الجديدة من الشركة نفسها، وسوف تصبح هذه السماعات متوفرة في الأسواق بتزامن مع صدور الهاتف الجديد حسب التفاصيل الواردة في التقرير.

ليس هذا وحسب بل على ما يبدو تخطط الشركة لجعل هذه السماعات متوفرة مع كل عملية شراء لهاتف Galaxy Note 8، إلا أنها تخطط أيضاً لبيعهم بشكل مستقل.

هذا ويقول التقرير أن أحد الميزات المثيرة للاهتمام في السماعات هو تقنية حجب الضجيج، أي أنها سوف تعمل على عزل المستخدم عن أي ضوضاء محيطة به.

يجدر بالذكر أن التقرير غير رسمي ولا دلالة على صحته حتى الآن، وكون الجهاز قادم في أغسطس فلن ننتظر كثيراً حتى توضح Samsung صحة ما ذكر أعلاه من عدمه.

تعتبر تقنية Bixby الجديدة خدمة مساعدة للمستخدم بطريقة مشابهة لعمل خدمات Alexa، Siri و Google Assistant، وأصبحت متوفرة في هواتف Samsung Galaxy S8 و Samsung Galaxy S8 Plus ويبدو أنها سوف تصل أيضاً لهواتف الشركة الجديدة. 

يذكر أن شركة Samsung قامت بالإعلان عن مؤتمر Unpacked للكشف عن هاتف جديد في 23 أغسطس، وجميع التوقعات تذهب لصالح Galaxy Note 8 كما ذكرنا سابقاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد