تقرير: Samsung Galaxy Note 8 سيكلف 900$ ويصدر في سبتمبر

هاتف Note 8 قد يكون أعلى ثمناً من النماذج السابقة.

لطالما كانت هواتف Samsung Note  عالية الجودة ذات تكلفة كبيرة وذلك نظراً لشاشاتها الواسعة وأقلامها (S Pen) المتطورة . لكن بسعر 900$ (أو ما يعدال حوالي 707 جنيه استرليني أو 1188 دولار استرالي) فإن هاتف Galaxy Note 8  القادم قد يكون الأغلى ثمناً حتى الآن، وذلك وفقاً لتقرير من Venture Beat.

وبالإضافة إلى التكلفة العالية للهاتف، ينوه الموقع أيضاً أن Note 8 سيتوفر مع شاشة بحجم 6.3 إنش وكاميرات مزدوجة وبطارية 3,300mAh، بالإضافة إلى شرائح Exynos 8895 و Qualcomm Snapdragon 835 و 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي.

وفي حين أن العديد من الإشاعات تتكهن بأن Samsung  ستعلن عن الهاتف في أغسطس أو سبتمبر، إلا أن موقع VB يميل إلى الاعتقاد بأن ذلك سيكون في سبتمبر. وهذا يجعل الكشف على Note 8 يتزامن مع الكشف عن هاتف iPhone القادم من Apple، المنافس الأكبر لهواتف Samsung.

ويمنح قرار الكشف في سبتمبر المزيد من الوقت لشركة Samsung لاختبار سلامة بطارية Note 8. فالجميع يذكر ما حدث في العام الماضي، حيث واجهت Samsung كارثة كبيرة عندما قام المستخدمون بالتبليغ بأن هواتف Note 7 تعرضت للانفجار. ومنذ ذاك الحين تحاول Samsung إعادة بناء سمعتها وإجراء اختبارات للبطارية وطمأنة المستخدمين من أن هواتفهم آمنة.

يذكر أن Samsung قد رفضت الرد حول هذه الإشاعة، ولا زلنا بانتظار تأكيد رسمي منها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد