ثورة في مجال السفر العربي تنتظرنا مع Arabian Travel Market 2018

بدءًا من إجراء بحث أولي على الحجوزات والدفعات ، تم تعيين جيل جديد من تقنيات السفر لربط صناعة السفر في المنطقة بشكل أفضل مع تحسين تجربة السفر لملايين الأشخاص كل عام.

وأثناء فعاليات Arabian Travel Market (ATM) ، ستواصل “أماديوس” ، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التقنية المتقدمة لصناعة السفر العالمية ، إرثها في بناء تحالفات قوية مع شركاء الصناعة خلال عامها الخامس عشر في المعرض.

في فعاليات Arabian Travel Market 2018 لهذا العام ، ستقوم أماديوس (Amadeus) بعرض أحدث الحلول التقنية التي يتم تطبيقها في مجتمع السفر الإقليمي والدولي ، فضلاً عن استضافة ندوات يومية تغطي مواضيع مثل استخدام “وجهات ذكية” مع بيانات كبيرة ، ومستقبل الدفع عبر الهواتف في مجال السفر ، استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت ، والمزيد.

ستتواجد “أماديوس” في معرض Travel Tech Show ضمن فعاليات Arabian Travel Market وتحديداً في منصة TT1520 ، وسوف تستعرض لنا كيف أن الفنادق ووكالات السفر والشركات والخطوط الجوية تستفيد بالفعل من أحدث الأدوات الرقمية لخدمة المسافرين بشكل أفضل وإدارة أعمالهم الخاصة بشكل أكثر فعالية.

وبإلقاء نظرة جديدة على السوق ، ستكشف “أماديوس” لأول مرة عن نتائج “تقرير السفر الاستهلاكي 2018 – الشرق الأوسط” ، وهي دراسة شاركت في تأسيسها شركة “أماديوس” بالتعاون مع Insight l Out ، والتي تستكشف كيفية تفاعل الأفراد في المنطقة. البحث عن الرحلات وتخطيطها ومشاركتها وحجزها في العصر الرقمي.

يقول Antoine Medawar نائب رئيس شركة أماديوس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يقدم ATM ، باعتباره عرضاً دولياً حقيقياً ، منصة مثالية لتوضيح الاختراقات في صناعة السفر. هذه التقنيات الجديدة لديها القدرة على تغيير الطريقة التي يعمل بها الشركاء في الصناعة معاً بشكل أساسي وكيفية تفاعلهم مع عملائهم. إننا نتطلع إلى مشاركة هذه الرؤية مع الحضور في ATM ومناقشة الاتجاهات التي ستحدد تقنيات السفر اليوم وغداً وما بعده. ”

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد