جميع أجهزة Samsung Chef القادمة المنزلية ستدعم الـ Wi-Fi

تسعى سامسونج (Samsung) لجعل أجهزة مطبخك أكثر ذكاءً

أكدت سامسونج (Samsung) أن أحد أكثر الأشياء المطلوبة من عملاءها في أجهزتها المنزلية هو اتصال هذه الأجهزة بالانترنت، ولذلك أعلنت الشركة أن جميع أجهزتها Samsung Chef المخصصة للمطابخ ستحتوي على اتصال Wi-Fi، وهو ما يعني قدرتك على التحكم في ثلاجتك أو غسالة الأطباق أو ماكينة تحضير الطعام عن طريق تطبيق على هاتفك الذي يعمل بنظام تشغيل Android أو iOS.

وستصدر أجهزة Samsung Chef هذا الخريف، وستعلن الشركة قريباً عن أسعار هذه الأجهزة.

وقالت الشركة عبر موقعها: “نستمع بعناية إلى آراء عملاؤنا مالكي المنازل الحديثة لمعرفة ما هي الضروريات التي يحتاجونها حتى نتأكد من قدوم أجهزة Chef القادمة بما يريدونه.”

وتعد سامسونج (Samsung) أحد الشركات الرائدة التي سعت إلى جعل أجهزة المنازل الكبيرة مثل الثلاجات والغسالات جزء أساسي في المنازل الذكية، حيث قامت الشركة مؤخراً بإضافة اتصال Wi-Fi بمواقد Flex-Duo والتي تسمح لك بالتحكم في الفرن الخاص بك وتتأكد من قيامك بإطفاؤه إذا لم تقم بذلك.

وتتنافس العديد من الشركات في هذا المجال حالياً، حيث قامت شركات ويرلبول (Whirlpool)، GE وإل جي (LG) بإضافة اتصال Wi-Fi بمنتجاتها، بالإضافة إلى دعم تقنية المساعد الصوتي Alexa وGoogle Assistant.

أهم مميزات مجموعة أجهزة Samsung Chef

  • شفاطات تعمل بتقنية البلوتوث والتي تعمل تلقائياً عند استخدام سطح الموقد وتقوم بتغيير سرعات المروحة عن طريق مستشعر الحرارة.
  • ثلاجة 42 بوصة بأربعة أبواب مع ما يسمى FlexZone والتي يمكن أن تتحول من ثلاجة إلى فريزر حسب احتياجاتك.
  • ستحتوي الثلاجات المدمجة بتقنية Wi-Fi على كاميرا مدمجة بحيث يمكنك مشاهدة محتويات الثلاجة من على هاتفك.
  • أفران FlexDuo والتي ستسمح لك بتقسيم الفرن الخاص بك إلى مناطق طهي منفصلة.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد