جيمع ما نعرفه حتى الآن عن الفيلم القادم Star Wars Episode IX

متابعو موقنا على معرفة بتغطيتنا المستمرة لأفلام ستار وارز، فهي تمتلك شعبية كبيرة حول العالم، وقريباً سوف نحصل على جزء جديد من هذه السلسلة بعنوان Star Wars Episode IX.

وأدناه سوف نلخص لكم كافة المعلومات الهامة التي نعرفها عن الفيلم حالياً.

موعد الصدور

سوف يتم إطلاق الفيلم خلال 20 من ديسمبر 2019.

من المخرج؟

سيقوم J.J. Abrams باستلام دفة الإخراج، مع العلم أن الفيلم لا يزال في مرحلة المسبقة لما قبل عملية الإنتاج.

من هو طاقم الممثلين؟

نتوقع وجود مزيج جيد من الوجوه الجديدة التي رأيناها في The Force Awakens و The Last Jedi ، وبالتالي نتوقع وجود الطاقم التالي :

ويتوقع أن يكون هذا الفيلم الذي ندخل فيه مرحلة Skywalker من أحداث القصة، والتي لا يوجد فيها الشخصيات الأسطورية المعهودة.

أحداث القصة

لا يوجد تفاصيل رسمية عن أحداث القصة حتى الآن، ولكن نتوقع تسليط الضوء على شخصية Rey وإكمالها لتعاليم وتدريبات Jedi، ومن المتوقع أن تبقى هذه الشخصية مع Finn، ونتوقع أيضاً أحداث أكشن كثيرة لشخصية Kylo Ren بعد أفعاله في الجزء السابق، ووضع شخصية Leia لا يزال غير معروف لكنها موجودة في الفيلم على الأغلب.

الشائعات؟

هنالك توقعات بأن يكون هنالك مسافة زمنية بين أحداث الفيلم السابق وهذا الذي سيصدر لاحقاً، بالإضافة إلى ظهور تقارير حول عودة شخصية Yoda إلى الفيلم القادم، وأيضاً الممثل Billy Dee Williams قد يعود لتأدية دوره المعروف، بالإضافة إلى ظهور محتمل لشخصية Obi-Wan Kenobi.

نذكركم أخيراً بوجود الكثير من المحتوى الترفيهي الأخر الذي سيصدر لسلسلة ستار وارز بخلاف هذا الفيلم، هنالك مثلاً السلسلة المرسومة Star Wars Resistance ، وهنالك إنتاج حالي لمسلسل حقيقي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد