حضور مميز وفعاليات متنوعة لشركة “نون” خلال مؤتمر “ستيب 2018”

تستعد “نون”، منصة التسوق الإلكترونية التي تم تطويرها في المنطقة ولأجل المنطقة وبدعم من أبرز شركات التجزئة الإقليمية، للمشاركة في “مؤتمر ستيب STEP Conference” الذي يعد أكبر مهرجان تكنولوجي على مستوى منطقة الشرق الأوسط عبر باقة من الأنشطة والفعاليات المميزة التي تنظمها الشركة خلال الحدث الذي يقام يومي 28 و 29 مارس في مدينة دبي للإنترنت.

ويمكن لزوار المؤتمر من رواد الأعمال الواعدين القيام بجولة في سيارة “فولكس فاجن” مع المدير الأول للعلامة التجارية في “نون”، كريستيان عيد، في جلسات متنقلة يقدم لهم خلالها معلومات قيّمة حول عالم الأعمال، انطلاقاً من تجربته الواسعة ومسؤولياته الكبيرة لتعزيز نمو العلامة التجارية لأول شركة للتجارة الإلكترونية من نوعها في المنطقة. 

وفي اليوم التالي، يمكن للشركات تعلم كيفية بناء العلامة التجارية من خلال العرض التوضيحي الذي يقدمه كريستيان عيد. أما للراغبين بالتعرف على ملامح مستقبل قطاع تجارة التجزئة في ظل الثورة الصناعية الرابعة، فبإمكانهم حضور الجلسة النقاشية مع طارق فاضل، المدير التجاري الأول في “نون”. 

وبهذه المناسبة قال فراز خالد، الرئيس التنفيذي للشركة: “تنسجم رؤى وتطلعات ’نون‘ مع مؤتمر ’ستيب‘، ويشرفنا أن نتعاون مع هذه المبادرة الفريدة التي تتطلع إلى الارتقاء بمفاهيم ريادة الأعمال والتطورات الرقمية والتقنيات المالية نحو آفاق جديدة من التميز. ويقدم المؤتمر تجربة تتماشى مع القيم التي تعمل ’نون‘ انطلاقاً منها، ونتطلع إلى المساهمة في إثراء فعاليات الحدث الذي يمثل منصة نموذجية للتعريف بإمكانات المواهب المحلية في بيئات العمل التعاونية، ويجمع أبرز المعنيين بالقطاع ليعملوا يداً بيد على توفير فرص جديدة في قطاع الشركات الرقمية في المنطقة”. 

كما تتضمن مشاركة “نون” في المؤتمر فعاليات ترفيهية متنوعة، تتضمن منح الزوار فرصة المشاركة في مسابقة لصيد البطة المطاطية العملاقة في بحيرة “مدينة دبي للإعلام” مقابل قسائم مجانية من موقع noon.com

يذكر أن “نون” تحظى بدعم صندوق الاستثمارات العامة السعودي ومجموعة من المستثمرين الخليجيين البارزين، وتمثل الشركة خياراً مثالياً لتوجهات شباب المنطقة الذي يتطلع لمواكبة أحدث التطورات الرقمية في كافة المجالات. وتروج الشركة لنموذج عمل تعاوني في قطاع التجارة الإلكترونية عبر شراكاتها مع تجار التجزئة الإقليميين، وتقدم أسلوب تسوق مختلف عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال تطبيقها المخصص للأجهزة المتحركة بنظاميiOS وAndroid.

وتمثل “نون” سوقاً رقميةً عربية تضع العملاء في المقام الأول، وتتيح لهم من خلال علاقاتها الوثيقة مع مجتمع تجارة التجزئة المحلي شراء تشكيلة متنامية من المنتجات التي تشمل الأجهزة الإلكترونية والموضة ومنتجات الجمال والعناية بالأطفال وتجهيزات المنازل والمطابخ والبقالة عبر الإنترنت.

المزيد من CNET :

الوسوم

اترك رد