حواسب LG gram المحمولة تمنح النساء في عالم الأعمال حرية العمل في كل مكان

إننا نعيش في زمن تقدم تكنولوجي عظيم، ويمكن أن نشهد بشكل مباشر الطريقة التي يمكن بها للتكنولوجيا الوصول إلى حياة الناس، وتقديم حلول لتوفير الوقت لأسلوب حياة أكثر راحة وفعالية وأذكى. ومع ذلك، وعلى الرغم من التقدم، فقد تُركت النساء إلى حد كبير. وتُقدر لجنة النطاق العريض من أجل التنمية المستدامة أن النساء في أجزاء كثيرة من العالم أقل عرضة بنسبة 21% لامتلاك هاتف محمول. في العصر الرقمي، يعد هذا خسارة هائلة في المشاركة وضربة للمساواة، الأمر الذي أدى إلى تفاقم حقيقة أن 10% فقط من رجال الأعمال المعاصرين في جميع أنحاء العالم هم من النساء – وهو عدد يرتفع ببطء.

تشير الأبحاث التي أجراها الصندوق العالمي للمرأة إلى أن الفرق التي تضم نساء هي الأكثر ذكاءً والأسرع والأكثر إبداعًا ، حيث تقدم شركات التكنولوجيا التي تقودها الإناث زيادة في عائد الاستثمار بنسبة 21٪ مقارنة بالشركات الناشئة العادية. ومع زيادة إمكانية الوصول إلى التكنولوجيا، يمكن تحسين هذه الأرقام بشكل كبير، وبصورة متزايدة، تتبنى النساء من منظمي المشاريع أدوات إعداد المكاتب البعيدة التي تمكن النساء من بدء أعمالهن التجارية أو مواصلة أعمالهن من المنزل. إن تشكيلة LG من أجهزة الكمبيوتر المحمولة LG gram المتطورة هي حلول ذكية ومتقدمة تهدف مباشرة إلى هؤلاء المقاولات العصريات اللاتي يحتجن إلى حرية الحركة لتشغيل أعمالهن من أي مكان.

إن النموذج التقليدي لمكان العمل قد عفا عليه الزمن في القرن الواحد والعشرين، ونحن بحاجة إلى حلول تسمح للمؤسسات بموازنة نجاح الوظائف بالتطور الشخصي. وعلى وجه الخصوص في هذه المنطقة ، تضطر الأمهات العاملات إلى ترك وظائفهن أو عدم البدء في أعمال تجارية جديدة بسبب الافتقار إلى الاستقلالية أو المرونة أو الوقت أو الوصول إلى الأدوات المناسبة. ووفقاً لإدارة الشؤون الاجتماعية في حكومة الإمارات العربية المتحدة ، “يُطلب من العديد من الأمهات الجدد اللواتي يشغلن وظائف حكومية العودة إلى العمل عندما يكون أطفالهن في عمر لا يتجاوز ستة أسابيع ، مما دفع الكثيرين إلى الاستقالة أو أخذ إجازة طويلة الأمد”.

هذا وتقول الشركة في هذا الخصوص “لطالما كانت رؤية وقيم LG محط اهتمام المرأة ، ونفهم أهمية مساهمة المرأة في الاقتصاد الإقليمي وتأثيرها في خلق المزيد من المساواة والحركة الصعودية.” وقال اYong Geun Choi ، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: “إن أجهزة الكمبيوتر المحمولة LG Gram مصممة خصيصاً للنساء اللواتي يرغبن في النجاح في ثقافة العمل المتنقل والجذابة اليوم”.

تتميز LG Gram بجسد مصنوع من تقنية Nanocarbon و Magnesium التي طورتها LG، وهي ليست قوية ومتينة فحسب، بل إنها خفيفة أيضاً. حيث يزن الحاسب أقل من كيلوجرام واحد، وهذا هو أخف كمبيوتر محمول متوفر عند هذا الحجم. كما تمكنت شركة إل جي أيضاً من تركيب شاشة مقاس 15.6 إنش في ما يعرف بشكل أساسي بإصدار شاشته 14 إنش فقط وذلك من خلال إزالة جميع الحواف تقريباً.

كما يتميز كمبيوتر LG Gram المحمول بأحدث المعالجات Intel® CoreTM من الجيل السابع وما يصل إلى 512 جيجا بايت من الذاكرة SSD ، بالإضافة إلى ذاكرة من نوع DDR4 ، مما يوفر للمرأة أقصى درجات الأداء لضمان كفاءة الإنتاجية والإبداع. وهو مدعوم بنظام Windows 10 ويأتي مع مجموعة من الميزات الأخرى التي تجعل قابلية التنقل وسهولة الوصول إلى آفاق جديدة.

تتوفر حواسب LG Gram في جميع المتاجر الكبرى وتجار التجزئة عبر الإنترنت في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد