“ديار لإدارة جمعيات الملاك” تحصد جائزة دبي التقديرية للجودة لعام 2017

حصدت شركة “ديار لإدارة جمعيات الملاك”، التابعة لـ”ديار للتطوير”، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، جائزة دبي التقديرية للجودة لعام 2017 عن قطاع الخدمات.
 
جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز التميز لقطاع الأعمال في دورتها الـ 24 الذي نظمته دائرة التنمية الاقتصادية بدبي وبحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، يرافقه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد رئيس مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة.
 
وتحرص “ديار لإدارة جمعيات الملاك” من خلال عملياتها على ضمان جودة المجمعات التي تديرها وتعزيز مكانتها لتكون الشريك الأمثل في مجال إدارة جمعيات الملاك. وتسعى الشركة إلى رفع قيمة العقارات الإيجارية من خلال خلق مجتمعات سكنية آمنة، وذلك عبر الإشراف على كافة المهام الفنية والبيئية والأمنية والمالية والإدارية، إلى جانب خدمة العملاء.
 
يذكر أن “ديار لإدارة جمعيات الملاك” قد بدأت عملياتها منذ إنشائها في إدارة عقارات ديار للتطوير ثم حققت توسعاً كبيراً لتشمل خدماتها مطورين آخرين، حيث تدير اليوم ما مجموعه 8,207 وحدة في 23 مجمعاً سكنياً لمختلف المطورين العقاريين في الدولة، وبمساحة إجمالية تقارب 7 ملايين قدم مربع، منها 1.2 مليون قدم مربعة ضمن مشاريع سكنية من خارج محفظة “ديار للتطوير”.
 
وكجزء من التزامها المستمر بتقديم الخدمات المتميزة لعملائها، قامت “ديار لإدارة جمعيات الملاك” مؤخراً بترقية نظام الإدارة الخاص بها لتلبية معايير شهادات الآيزو 9001:2015، والآيزو 14001:2015، الأمر الذي يأتي تأكيداً على الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة للحد من المخاطر، وتعزيز الفرص الاستثمارية ضمن القطاع العقاري.
 
وبهذه المناسبة، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة “ديار للتطوير”: “نحن فخورون بنيل ’ديار لإدارة جمعيات الملاك‘ جائزة دبي التقديرة للجودة لعام 2017، والتي تأتي تقديراً للجهود التي يبذلها فريق عمل الشركة لخلق بيئة عمل تركز على الجودة والتوقيت والالتزام بالقيم الجوهرية لمتطلبات الجودة والبيئة والتوعية والصحة والسلامة. نحن ملتزمون بأعلى معايير الامتثال ونعمل دائماً على تطويرها. كما نتقدم بالشكر إلى دائرة التنمية الاقتصادية على تقدير جهودنا الرامية إلى تقديم أعلى مستويات الجودة لعملائنا.”
 
ومن الجدير بالذكر أن “ديار للتطوير” هي شركة مدرجة في سوق دبي المالي يمتلك فيها “بنك دبي الإسلامي” حصة الأغلبية. وتعد الشركة إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي وتمتلك وحدات عقارية منتشرة في عدد من المناطق البارزة ونطاقات التوسع العمراني المتميزة في الإمارة. وقد تمكنت “ديار للتطوير” خلال مسيرتها الطويلة من تقديم محفظة شاملة من العقارات التجارية والسكنية تتمتع بأعلى مستويات الخدمة والجودة.

المزيد من CNET :

الوسوم

اترك رد