“ديار للتطوير” تبدأ تسليم مشروع “مون روز”

بدأت “ديار للتطوير”، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، تسليم البرجيين السكنيين في مشروعها الفاخر “مون روز” ليكون بذلك أول مشروع تسلمه الشركة في عام 2018.

ويقع مشروع “مون روز” للشقق الفندقية والسكنية العصرية في “مجمع دبي للعلوم” ويتكون من ثلاثة أبراج: البرجين السكنين ( وB) إضافة إلى برج الشقق الفندقية الذي ستديره شركة “ميلينيوم آند كوبثورن”، العلامة التجارية الرائدة في قطاع الفنادق والضيافة. وسيبدأ تشغيل برج الشقق الفندقية في سبتمبر 2018.

وفي هذا السياق، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: “يأتي تسليم مشروع ’مون روز‘ في مطلع العام ليعكس بوضوح أهدافنا وتطلعاتنا لعام 2018، لاسيّما أنه يعد واحداً من أبرز مشاريعنا نظراً لموقعه المتميز الذي يتيح له الاستفادة من مناطق دبي الحيوية والجديدة، بما فيها موقع إكسبو 2020. وتعمل ’ديار للتطوير‘ في إطار التزامها الراسخ بإنجاز المشاريع عالية الجودة وفقاً لمعاييرنا الصارمة على صعيد البناء والموقع والعائد على الاستثمار”.

وقد حرصت الشركة على دعوة الملاك في فعالية تعريفية أطلعتهم خلالها على عملية التسليم والإجراءات اللازمة وفحص وحداتهم قبل استلام المفاتيح. وهدفت “ديار” من خلال هذه الفعالية إلى تسهيل إجراءات تسليم الوحدات للملاك الجديد وإطلاعهم على كافة التفاصيل المتعلقة بوحداتهم الجديدة.

ومن المتوقع تسليم مشروع “ذي آتريا” الواقع في منطقة الخليج التجاري في الربع الثاني 2018، الذي يضم برجاً للشقق الفندقية من فئة الأربع نجوم إضافة إلى برج سكني، ويحتوي على 347 شقة فندقية تديرها مجموعة “ميلينيوم آند كوبثورن” و219 وحدة سكنية. ويتيح المشروع للسكان التمتع بمرافق عالمية المستوى تضم منتجعاً صحياً فاخراً ومطعماً راقياً وصالة للياقة البدنية ومسبحاً مفتوحاً يطل على برج خليفة الأيقوني.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “ديار للتطوير” المدرجة في سوق دبي المالي والتي يمتلك “بنك دبي الإسلامي” حصة الأغلبية فيها، تعد واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي وتنتشر مشاريعها العقارية في عدد من المناطق البارزة ونطاقات التوسع العمراني المتميزة في الإمارة. وقد تمكنت “ديار للتطوير” خلال مسيرتها الطويلة من تقديم محفظة شاملة من العقارات التجارية والسكنية التي تتمتع بأعلى مستويات الخدمات والجودة.

المزيد من CNET :

الوسوم

اترك رد