“ديار للتطوير” تسجل نمواً في الإيرادات وصافي الأرباح خلال الربع الأول من عام 2018

أعلنت “ديار للتطوير”، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، عن نتائجها المالية الأولية غير المدققة للربع الأول من عام 2018، والمنتهي في 31 مارس 2018.
 
وأشارت “ديار” إلى ارتفاع إيراداتها بنسبة قاربت الـ25% لتبلغ 176 مليون درهم إماراتي مقارنة بـ142 مليون درهم إماراتي خلال الربع الأول من عام 2017. كما سجلت أرباح الشركة ارتفاعاً بنسبة فاقت الـ25% لتصل إلى 40 مليون درهم إماراتي خلال الفترة ذاتها، مقارنةً بالربع الأول من عام 2017 حيث سجلت الشركة 32 مليون درهم إماراتي في حينها.
 
يجدر الذكر بأنه تم مناقشة النتائج الأولية للربع الأول من قبل مجلس إدارة شركة ديار للتطويــر خلال عقد اجتماعه الثاني للعام 2018، يوم الثلاثاء الموافق 10/04/2018. كما تطرق المجلس لموضوع وضع وهيكلة رأس المال وكلف الإدارة بدراسة الموضوع وعرضه على المجلس للمناقشة في الاجتماع القادم.
 
وتعليقاً على هذه النتائج، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة “ديار للتطوير”: “انعكس أداء ’ديار‘ الثابت في الربع الأول من عام 2018 على قيمة الإيرادات وصافي الأرباح التي سجلتها الشركة والتي شهدت بدورها نمواً صحياً خلال تلك الفترة. خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2018، حققت ’ديار‘ تقدماً كبيراً في مشاريعها المميزة، حيث سلمت الشركة مؤخراً مشروع ’مون روز‘، في حين تحقق تقدماً ملموساً في مشاريع ’ذي آتريا‘ و ’ميدتاون‘ و’فندق وشقق فندقية ديار ميلينيوم البرشاء‘، الأمر الذي يؤكد التزامها بتوسيع محفظة أعمالها وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في هذا القطاع.”
 
يذكر أن “ديار للتطوير” كانت قد اختتمت الربع الأول من عام 2018 بتسليم الأبراج السكنية في مشروع “مونت روز” الشهير. وتتوقع الشركة كذلك تسليم “ذي آتريا” خلال الربع الثاني من عام 2018، والذي يقع في منطقة الخليج التجاري، ويتألف من برج شقق فندقية أربع نجوم وبرج سكني.
 
ومن الجدير بالذكر أن “ديار للتطوير” هي شركة مدرجة في سوق دبي المالي يمتلك فيها “بنك دبي الإسلامي” حصة الأغلبية. وتعد الشركة إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي وتمتلك وحدات عقارية منتشرة في عدد من المناطق البارزة ونطاقات التوسع العمراني المتميزة في الإمارة. وقد تمكنت “ديار للتطوير” خلال مسيرتها الطويلة من تقديم محفظة شاملة من العقارات التجارية والسكنية تتمتع بأعلى مستويات الخدمة والجودة.
 
المزيد من CNET :
 
الوسوم

اترك رد