“ديار للتطوير” تنال جائزة “أفضل مشروع عقاري” للفئة الميسرة

نالت “ديار للتطوير”، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، جائزة “أفضل مشروع عقاري” عن فئة “المشاريع السكنية المُيسرة” عن مشروع “ميدتاون” وذلك خلال حفل جوائز الخليج العقارية 2018.

ويضم مشروع “ميدتاون” العصري المتكامل في مدينة دبي للإنتاج 27 مبنى بمساحة إجمالية قدرها 5.7 ملايين قدماً مربعة، وتتنوع شققها بين الاستوديوهات وشقق غرفة النوم الواحدة والغرفتين والثلاثة. وقد تم تطوير المخطط الرئيسي على مفهوم القرية الحضرية، حيث يضم المشروع حديقة مركزية ضخمة ومساحات تجارية ومطاعم على المستوى الأرضي، بالإضافة إلى قرب المشروع من أهم المرافق الخدمية كمحطات المترو ومراكز التسوق وشارع محمد بن زايد الذي يربط إمارة دبي بباقي إمارات الدولة، الأمر الذي يميز مشروع “ميدتاون”.

وفي معرض حديثه عن فوز الشركة، قال السيد سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة “ديار”: “تعتبر هذه الجائزة مصدر فخر لـ’ديار‘، حيث تأتي تأكيداً على روح الفريق الواحد والابتكار والتفاني في العمل الذي يقدمه جميع أفراد الشركة لتقديم أعلى المعايير لعملائنا ومساهمينا. وسوف نستمر في تعزيز عروضنا، ونسهم في تحقيق طموح دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تحقيق اقتصاد قوي ومجتمع متماسك.”

وكشفت “ديار” النقاب عن المرحلة الأولى من “ميدتاون”، والذي أطلق عليه حي أفنان في عام 2015، وكذلك المرحلة الثانية والذي أطلق عليها اسم دانية في عام 2016، وقد تم بيع 90% من الوحدات المعروضة ضمن المشروع. وتضم منطقة أفنان سبعة مباني سكنية، حيث تضم 659 وحدة سكنية، وتضم منطقة دانية ستة مباني سكنية، تحتوي على 579 شقة سكنية. وتخطط الشركة للإعلان عن إطلاق المرحلة الثالثة من المشروع خلال الفترة المقبلة.

المزيد من CNET :

الوسوم

اترك رد