رأي فريق شبكتنا العالمية بفيلم Solo: A Star Wars Story

صدر فيلم ستار وارز الجديد Solo: A Star Wars Story منذ فترة قصيرة، ويبدو أنه حصل على تقييمات مختلفة ومتفاونة من النقاد والمعجبين.

هذا التفاوت سوف نتعرف عليه اليوم أيضاً من خلال تعليقات فريقنا الخاص على الفيلم، والتي سنحاول أن نختصرها لكم كي تأخذوا فكرة عامة حوله، دون إفساد أحداثه عليكم.

يقول Richard Trenhol أن الفيل يعطي نظرة مبسطة عن السلسلة، ولم يتم حشوه بمئات الأحداث التي ترتبط بالأجزاء الأخرى، فبرأيه فصله قليلاً عن عالم السلسلة جعله ممتع أكثر وأنزل عن عاتقه العبء الكبير بتحمل قضايا الأجزاء السابقة.

وقال Eric Franklin أن الفيلم لم يكن كما توقعه أو يريده، لكنه استمتع به بكلى الأحوال، وهو جيد ولا بأس به بشكل عام، ويقول أن النهاية كانت ممتعة جداً بالنسبة له وجعلته متحمس لما هو قادم، وأكثر ما أثار اهتمامه هو طاقم الممثلين الثانوي.

أما Iyaz Akhtar فيقول أن الفيلم ليس جيداً لكنه ليس سيئاً بنفس الوقت، وإنما يفتقد إلى العمق المناسب، حيث كان من الأفضل و استغل الفيلم شخصية البطل بشكل أفضل وأظهر لنا عمق جيد حسب تعبيره، وبدلاً من ذلك حصلنا على فيلم بسيط وقصة هشة عن البطل أثناء انتقاله من مهمة إلا أخرى.

وقالت Jennifer Bisset أن الفيلم جيد لكنه ليس بالمستوى المطلوب، فلا يعتبر خارق أو مميز وإنما مجرد فيلم ثانوي نوعاً ما سوف يقدم لك متعة لا بأس بها، ويعاني الفيلم من ضعف في القصة بحيث ستعلم دائماً بأن البطل سينتهي به الأمر على ما يرام في حين أنه كان بإمكانه التركيز على قصص أكثر إثارة للاهتمام.

بينما قال Sean Keane أن الفيلم ليس بنفس مستوى دراما Rogue One لكن لا يزال ممتع كثيراً ويكافئ المعجبين المهتمين كثيراً بالسلسلة، وهنالك الكثير من المتعة والحماس في أحداث القصة، ومع هذا أحياناً يبدو الفيلم أطول مما يجب خصوصاً في النهاية.

يقول Gael Fashingbauer Cooper أن شخصية Chewbacca هو النجم الحقيقي لهذا الفيلم، فسوف نرى العمق الكبير في تصميم شخصيتك وتفاعله مع المواقع المختلفة، وخلفية قصته الأولى وما حدث لبني جنسه، وكان الممثل Alden Ehrenreich نجاحاً بدور البطل أكثر ما قد نتوقع، ومع هذا قصة الفيلم غير مشوقة فهي وقعت في عائق محتوم وهو تسليط الضوء على ماضي البطل والأمور التي فعلها في أيام شبابه.

ذكر Aloysius Low أن الفيلم كان مملاً وينقص الكمية الكافية من المتعة بجانب القصة التي بدت فكرة جيدة في البداية لكن تطبيقها في الفيلم لم يكن جيداً للأسف، لكن إذا كنت من كبار المعجبين بهذه السلسلة وتحب القصص الكثيرة التي جرت في عالمها، فسوف تعجب بالتلميحات الموجودة في الفيلم وتلك اللقطات المرتبطة بالقصة العميقة، وباختصار يتمنى الحصول على فيلم أفضل في المرة القادمة حسب تعبيره.

يقول Jason Parker أنه لم يتوقع أن يعجب بهذا الفيلم لكنه بالفعل مستعد لرؤيته مرة ثانية، حيث استمتع بالتعرف على أحداث القصة الأولى للبطل ولقائه مع Chewbacca.

ويبدو أن Rochelle Garner هو أكثر من استمتع بالفيلم، فيقول أن هذا أكثر فيلم ستار وارز استمتع به منذ ثلاث سنوات، ومع هذا يوجد العديد من خيبات الأمل خصوصاً في المستوى المتدني في تقديمه، لكنه كان تمجيد لأفلام ستار وارز الأصلية وكأنه قصص مصورة تنبض بها الحياة، ويؤكد في النهاية أن الفيلم يس عظيماً أو أي شيء من هذا القبيل، وإنما فيلم ممتعة وكافي لقضاء وقت جيد في العطلات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد