رئيس هواتف LG الجديد يؤكد أهمية كسب ثقة الزبون وتأمين حاجته

تصريحات جديدة من رئيس قسم الهواتف

أعلنت شركة LG في رسالة صحفية إلى وسائل الإعلام عن هوية الرئيس الجديد لقسم الهواتف، وتبين أنه Hwang Jeong-hwan.

تحدث الرئيس الجديد في تصريحاته الرسمية أن من أكبر أولويات قسم الهواتف هو كسب ثقة الزبون وتأمين جميع الاحتياجات الحقيقية التي يتطلبها في هاتفه، بالإضافة إلى التركيز على ابتكار تقنيات جديدة وتطوير تلك التي اشتهرت وامتازت بها الشركة.

ويقول أن معظم مستخدمي الهواتف يبحثون عن تجربة عظيمة، ويتوقع زبائن الشركة أن يحصلوا على أفضل جودة ممكنة في أربعة ميزات أو خواص رئيسية هي : الصوت والبطارية والكاميرا والشاشة.

ويؤكد أن الشركة ستركز على هذه الخواص الأربعة في إنتاج هواتفهم القادمة، انطلاقاً من هاتف LG V30S ThinQ الجديد والذي تم الإعلان عنه منذ فترة قصيرة.

ويعد الرئيس الجديد بأن الميزات والتقنيات الجديدة في هواتفهم سوف تؤمن للمستخدم تجربة رائعة تجعله مرتاح ومستمتع مع هاتفه على المدى البعيد أيضاً.

فإن الميزات المفيدة وخيارات الألوان الجميلة في الهواتف هي من الأمور التي تجعل الشركة منفردة عن غيرها من المنافسين وتساعد على جذب عدد كبير من الزبائن حسب تعبيره.

حيث جودة الصوت العالية هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس تميل إلى هواتف الشركة، وذلك بفضل تمتعها بتقنيات Hi-Fi Quad DAC التي يؤكد الرئيس استمرار العمل على تحسينها وتطويرها مع الهواتف الجديدة، بالإضافة إلى تأمين بطاريات أفضل تعمل بتقنيات أكثر فعالية وهذا سيحدث بعد تعاون مع LG Chem.

يوضح الرئيس في نهاية تصريحه أن كاميرات هواتفهم ستحصل هي الأخرى على تطوير كبير يشمل زيادة في دقة العدسات وأيضاً تقنيات تجعلهم أكثر ذكاءاً، وهذا سيحدث أيضاً لشاشات الهواتف.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد