سامسونج تطلق أحدث أجهزتها القابلة للارتداء في الامارات

Gear Sport، Gear Fit2 Pro، و Gear IconX

قامت سامسونج أمس خلال حفل افتتاح منصة Galaxy Studio في دبي مول لتعريف المستهلكين على هاتف Galaxy Note8، بالإعلان عن نيتها إطلاق 3 أجهزة جديدة للياقة البدنية وهي Gear Sport، Gear Fit2 Pro، و Gear IconX.

وقال طارق صباغ، رئيس قسم تقنيات التصوير والأجهزة المحمولة لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات بأن إطلاق هذه الأجهزة القابلة للارتداء مصممة لتلبية احتياجات جميع فئات المستهلكين، سواء أولئك الذين يبحثون عن الأناقة، أو يخططون لبدء نظام غذائي صحي، أو حتى أولئك المتحمسين لتحسين لياقتهم البدنية حيث يمكنهم الاستفادة من الابتكارات ذات القيمة المضافة.

تمتاز ساعة Gear Sport بأنها مزودة بشاشة Super AMOLED قياس1.2 بوصة مع تحسينات لواجهة المستخدم تسهل عرض المعلومات حتى عند الحركة والتنقل. حيث سيتمكن مستخدميها من تحقيق أهدافهم الصحية والرياضية، إضافة إلى تلقي الإنذارات الخاصة للتحكم بغذائهم والنصائح الخاصة بالنشاطات الرياضية حتى عند عدم استخدام الساعة.

في حين أن ساعة Gear Fit2 Pro تم تزويدها بشاشة Super AMOLED قياس1.5 بوصة عالية الدقة تعمل عن طريق اللمس لاطلاعك على التحديثات بشكل مباشر ، وتتميز بقدرتها على رصد معدل ضربات القلب و نظام تحديد المواقع المدمج، الذي يقوم بتتبع نشاطاتك المختلفة بشكل دقيق.

ولمحبي الموسيقى ستقدم سامسونج سماعات Gear IconX  اللاسلكية التي تتيح لك الاستماع للموسيقى المفضلة لديك بكل سهولة، إضافة إلى مساعدتك على إجراء المزيد من التمارين. كما تمكنك من الاستمتاع بالموسيقى حتى في وضعية عدم الاتصال، عبر نقل الأغاني من هاتف سامسونج الذكي أو كمبيوتر ، أو الحصول على إيقاعاتك المفضلة بفضل  ميزة البلوتوث،  Gear IconX  متوافقة مع كافة الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 4.4 وما فوق .

تتوفر Gear Sport من سامسونج باللونين الأزرق والأسود بسعر 1،199 درهم. أما سامسونج Gear IconX 2018 فتتوفر باللون الرمادي والزهري والأسود بسعر 699 درهم، في حين أن سامسونج Gear Fir2 Pro فتتوفر باللونين الأحمر والأسود بسعر 699 درهم، لدى جميع متاجر التجزئة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 26 أكتوبر 2017 .

الوسوم

اترك رد