سماعة Bose الجديدة المانعة للضوضاء تسعى لتغيير حياتك

في خطوة غير معتادة، أطلقت الشركة حملة على موقع Indiegogo تبحث فيها عن مختبرين لسماعاتها الجديدة اللاسلكية والتي تساعد على النوم

قدمت شركة Bose منتجات غير تقليدية في الأشهر القليلة الماضية بما في ذلك سماعات Hearphones والسماعة Soundwear Companion Speaker، إلا أنها قامت بإطلاق سماعاتها الجديدة للنوم Noise-Masking Sleepbuds بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل الشركة، حيث بدأت الشركة ببيع نماذج أولية للسماعة الجديدة عبر موقع Indiegogo لحملات التمويل.

وكتبت الشركة في ملحوظة بأعلى صفحة الحملة: “ساعدنا في أن نضع حداً لصعوبة النوم، فنحن نحتاج لتعليقاتك لتحسين أحدث ابتكاراتنا.”

ومن المقرر أن تصدر السماعات بسعر 249 دولار، ولكن تقدم الشركة سعر مخفض للإصدارات الأولية، ومن المتوقع أن يتم إطلاق السماعات رسمياً في فبراير القادم.

وقد قامت الشركة بدمج تقنية تم تطويرها من شركة Hush، وهي إحدى الشركات الناشئة والتي تم تأسيسها من قبل ثلاثة طلاب في قسم الهندسة بجامعة San Diego، وعملت شركة Bose مع شركة Hush طوال الأشهر الماضية لتطوير نماذج أولية من السماعة وبعدها قامت بشراء الشركة وذلك وفقاً للرئيس التنفيذي لشركة Hush – Daniel Lee -، وقد قامت Bose مؤخراً بنشر فيديو لشرح علاقة الشركتين معاً.

وقد قامت الشركة بنشر فيديو آخر (يمكنك مشاهدته بالأسفل) يعرض كيفية ارتداء السماعات عند النوم مع تطبيق على الهواتف لتشغيل أصوات تساعد على النوم.

وقالت الشركة: “تمتاز هذه السماعات بأنها صغيرة ومريحة وتقوم باستبدال الأصوات المزعجة مثل شوارع المدينة أو أصوات جيرانك المزعجين بأصوات هادئة تساعدك على النوم، ومن خلال تعليقاتكم الذين يعيشون هذه المشكلة يومياً، فبإمكاننا العمل معاً لتقديم المنتج كما وعدنا به.”

وتأتي السماعات مع بطارية قابلة لإعادة الشحن والتي تستمر لليلتين متواصلتين، ويمكنك أيضاً استخدام التطبيق لضبط التنبيهات والتي توقظك أنت فقط دون إيقاظ أحد آخر نائم بجانبك على السرير.

يذكر أن المادة التسويقية الخاصة بالسماعة لا يوجد بها أي إشارة إلى تشغيل السماعة للموسيقى، ولكننا قمنا بالتواصل مع الشركة بخصوص هذا الأمر وسنؤكد هذا الأمر بمجرد رد الشركة.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

اترك رد