شراكة استراتيجية بين “أڤايا” و”انتراكونسلت تيليكوم” لدفع عجلة التحول الرقمي في مصر

أعلنت “أڤايا”، الشركة العاملة في مجال الاتصالات الرقمية للشركات، اليوم عن تعاونها مع شركة “انتراكونسلت تيليكوم” للمساهمة في تمكين الشركات والمؤسسات في مصر من تحقيق أهدافها في التحول الرقمي. وصرح الطرفين بأن جهودهما ستتضافر لحث الشركات في مصر على تبني حلول “أڤايا” المبتكرة، سعياً إلى الارتقاء بمشهد الاتصالات الرقمية ضمن قطاعات الأعمال في السوق المصرية، وتمكين جميع المنشآت والأعمال من رفد عملائها وموظفيها بتجارب اتصالات استثنائية وشاملة.

هذا وتعمل شركة “انتراكونسلت تيليكوم” منذ عام 2001، وتعتبر مزوداً متخصصاً لحلول الاتصالات العالمية، إذ تقدم خدماتها لمختلف الشركات من القطاعين الخاص والحكومي في مصر، فضلاً عن خبرتها الراسخة في توفير منصات متعددة الخدمات لحلول الاتصالات.

وأكد الطرفين بأن هذا التعاون سيثمر تقديم حلول “أڤايا” للقطاعات الرئيسية في السوق المصرية، والتي تشمل الضيافة، والحكومة، والنفط والغاز، علاوة على استهداف الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويمثل التحول الرقمي أولوية قصوى للمسؤولين عن تقنية المعلومات في مختلف الشركات المصرية، حيث يعتزم ثلثا الشركات في مصر تطبيق استراتيجيات التحول الرقمي وفقاً لاستطلاعات شركات “آي دي سي” للبحوث. والجدير بالذكر أن العديد من الشركات والمؤسسات الرائدة على مستوى المنطقة والعالم تستخدم اليوم حلول “أڤايا”. وفي مصر تحديداً، تتعامل الشركة مع خمسة من كبار المصارف، بالإضافة إلى شراكاتها الواسعة مع شركات الإتصالات الثلاث، وشركات الأعمال بالإنابة. ويشار أيضاً إلى أنها تمتلمك حصة كبيرة في هذا السوق، فنحو 70% من بنية الاتصالات في مراكز الاتصال في مصر تعتمد على تقنيات “أڤايا”.

وفي إطار هذا التعاون، صرح إيريك آدم، المالك والرئيس التنفيذي لشركة “انتراكونسلت تيليكوم” بأن هذه الشراكة الاستراتيجية ستعود بالنفع على العديد من العملاء في السوق المصري، مؤكداً على تقنيات “أڤايا” المبتكرة، والتي سيتم توفيرها لتلبية تطلعات الأعمال، وتقديم تجارب اتصالات فائقة على المستوى الخارجي والداخلي. وأوضح إيريك بأن نجاح العملاء يجسد محوراً رئيسياً في أعمال الشركة، والتي من جهتها تعرف بقاعدة عملائها الواسعة.

من جهته، شدد فادي مبارك، مدير قنوات المبيعات في “أڤايا” على التزام الشركة بحماية استثمارات العملاء التكنولوجية من خلال تمكينهم بعوامل المرونة لتأسيس تجارب اتصالات مواكبة لتطلعاتهم. وأكد على مساعي الشركة للتعاون عن كثب مع انتراكونسلت تيليكوم لتقديم حلول اتصالات من شأنها دفع عجلة النمو وتعزيز مكانة الشركات في العالم رقمي.

وبدوره، أشاد أحمد فايد، المدير الإقليمي لشركة “أڤايا” في مصر وليبيا، بهذه الشراكة وإمكانيتها في تعزيز الهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص في مصر. وأكد فايد بأن التطور الذي يشهده السوق المصري يحتاج إلى مثل هذا التحالفات من أجل مواصلة تعزيز وتيرة النمو في قطاع بالغ الأهمية ضمن دولة تمثل سوقاً استراتيجية لشركة “أڤايا”.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد