شرح المشاهد التي ظهرت بعد نهاية فيلم Deadpool 2

مثل عادة معظم الأفلام عن الأبطال الخارقين، قدم فليلم Deadpool 2 العديد من اللقطات المشوقة بعد انتهاء شارة الخاتمة، وتحديداً هنالك خمس منها.

وفي المقالة أدناه سوف نستعرض لكم كافة هذه المشاهد الخمس ونتحدث عنها، لذا من الواضح وجود حرق كبير للفيلم.

Negasonic تصلح آلة الزمن

في المشهد الأول بعد انتهاء شارة الخاتمة، نرى شخصية Negasonic تعمل على إصلاح آلة السفر عبر الزمن الخاصة بشخصية Cable كي تتمكن من الاستفادة منها مجدداً، ومن ثم تعطيها للبطل Deadpool بعد الانتهاء من إصلاحها، وتقول أن القيام بذلك ربما لم يكن قرار صائب جداً.

الهدف من المشهد : Deadpool سوف يستخدم آلة الزمن ليقوم ببعض التعديلات على الماضي

Deadpool يحسن من حدة دقته

في المشهد التالي، نرى البطل يعود إلى اللحظة التي ماتت بها Vanessa، حيث قام هذه المرة بإنقاذها من القاتل الذي سعى لقتلها بعكس ما حدث سابقاً، وهو فشله في إنقاذها وموت Vanessa.

الهدف من المشهد : من الواضح أن العرض هنا هو إنقاذ Vanessa وجعلها تعود إلى الحياة، وقد تم تاكيد ذلك رسمياً بأن الشخصية عادت إلى الحياة.

فرصة ثانية لشخصية Peter

كان Peter من الشخصيات العادية -عديمة القوى الخارقة- في مجموعة X-Force، وقد رأينا كيف مات مع عدد كثير من الأعضاء الآخرين، إلا أن عودة البطل إلى الزمان منحته فرصة ثانية.

الهدف من المشهد : بالطبع عاد Peter إلى الحياة وربما بعض الأشخاص الآخرين من X-Force، لكننا لسنا متأكدين.

Deadpool يقتل Deadpool

يظهر Deadpool في هذا المشهد على ما يبدو أنه نهاية فيلم X-Men Origins: Wolverine ليقوم بقتل Deadpool الأصلي من سنة 2009، ويقول أنه فقط ينظف الزمن.

الهدف من المشهد : كان Deadpool في X-Men Origins: Wolverine  إصدار غير صحيح أو محبوب إن صح التعبير لهذه الشخصية ولا يشبه أبداً Deadpool في القصص المصورة، وبالتالي تم التخلص منه لأسباب أصبحت بديهية.

السخرية من Green Lantern :

في المشهد الأخير عند نهاية الفيلم، نرى النجم Ryan Reynold ينظر إلى نص حوار خاص بشخصية Green Lantern، ويبدو أنه يشعر بسعادة غارمة، ولكن قبل أن يعبر عن هذه السعادة، يظهر Deadpool ليقتله، ثم يقول “أنت على الرحب والسعة كندا”، وبعدها يختفي.

الهدف من المشهد : المشهد هذا هو حركة من النجم Deadpool ليوضح للناس  أنه مدرك فشل فيلم Green Lantern الذي كان ببطولته، فقد كان تجربة سيئة وغير مناسبة بين أفلام الأبطال الخارقين، أما بالنسبة لجلب كندا إلى الموضوع، فهو لأن Ryan Reynold ممثل كندي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد