شرطة فلوريدا: إياكم وإطلاق النار على إعصار إرما (Irma)

سيكون له أثار جانبية خطيرة

سمعنا من دون شك عن إعصار إرما الخطير والدمار الكبير الذي يلحقه بكل منطقة يحل عليها، هذا الإعصار وصل اليوم لولاية فلوريدا ويبدو بأن هنالك من قرر مواجهته بطريقته الخاصة.

حيث أعلن مجموعة من الأشخاص عن تأسيسهم مجموعة عبر فيسبوك مؤلفة من 80 ألف شخص، وهؤلاء قرروا إقامة حدث يدعى  Shoot at Hurricane Irma يقومون به بإطلاق النار على الإعصار، متحدبن الإعصار بالقول “دعونا نظهر لإعصار إرما بأننا يمكن أن نطلق النار أولا”.

وقد أعرب حوالي 27 ألف شخص عن استعدادهم لإطلاق النار فعلا، وبعد انتشار هذا النبأ سارعت شرطة فلوريدا لتحذيرهم من هذه الخطوة، حيث ذكرت بأنها تحذر من إطلاق النار على الإعصار فهذا الأمر لن يجبره بالتراجع وقد يكون لذلك آثار جانبية خطيرة حيث من المحتمل أن ترتد الطلقات باتجاه من يطلقها.

وقد سارع البعض بالفعل لنشر صور تبين التزامه بالمشاركة بهذا الحدث ومن بينها صورة لأحد الأشخاص تظهره وهو يحمل بندقيته ويستعد لمواجهة الإعصار، لكن هنالك من سارع لانتقاده ليرد عليهم بالقول بأن هذا الأمر يمثابة دفاع عن النفس.

وبعد هذه الدعوات من قبل شرطة فلوريدا سارع مؤسس المجموعة Ryon Edwards ليذكر بأن هدفه من تأسيسها كان إبعاد الضجر والملل عن أعضاء المجموعة ومن أجل تخفيف التوتر.

 

الوسوم

اترك رد