شركة BenQ تقيم حدث بالامارات لاستعراض مباريات كأس العالم

عبر جهاز العرض TK800

مع انتشار حمى كأس العالم واهتمام الكثير من الأشخاص بمتابعة مبارياتها وجدت شركة BenQ بهذه المناسبة الفرصة الملائمة كي تستعرض قدرات جهاز العرض البروجكتر الخاص بها TK800.

ولهذا أقامت مؤخراً الشركة حدث خاص في دولة الامارات أتاحت عبره لعدد من عشاق كرة القدم متابعة مونديال كأس العالم بواسطة بثها عبر TK800 الذي يوفر دقة عرض True 4K HDR بعدد بيكسلات وصل إلى 8.3 مليون بيكسل.

وذكرت الشركة أنها تحتل المركز الأول في الشرق الأوسط بقطاع سوق 4K projector وقد استطاعت تخطي أرقامها القياسية السابقة المسجلة فى الربع الأول من عام 2018 فى منطقة آسيا , الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأكدت الشركة في بيانها بأن جهاز TK800 يعطي أفضل تجربة لمتابعة مباريات كأس العالم بسبب مواصفاته المميزة فهو يستطيع عرض الصور والتقاط الحركات السريعة بدقة إلى جانب قدرته على بث ألوان عالية المدى بمعيار HDR 10، لاسيما بفضل الأوضاع المخصصة لكرة القدم الموجودة به.

وبهذه المناسبة صرح السيد Manish Bakshi المدير العام لشركة BenQ فى الشرق الأوسط وتركيا بالقول أن هذا كان وقت مناسب لإطلاق بروجيكتور TK800 فهو يستطيع إظهار جمال لعبة كرة القدم وتم تصميمه كي يوفر أفضل تجربة صوتية ومرئية للمشاهدين.

جهاز TK800 متاح حالياً عبر ProjectorSouq من خلال هذا الرابط.

المزيد من CNET

الوسوم

اترك رد