صدور هاتف Essential في الأسابيع القليلة المقبلة

أرسل Andy Rubin منشئ نظام Android بريد إلكتروني إلى عملاؤه يوم الجمعة مؤكداً أن هاتفه Essential سيصدر في الأسابيع القليلة القادمة

قام مؤسس نظام Android والمدير التنفيذي السابق بشركة Google – Andy Rubin – بإرسال بريد إلكتروني معلناً فيه أن هاتفه The Essential سيصدر في الأسابيع القليلة القادمة، مؤكداً أن شركته الجديدة Essential تعمل بجد لإنهاء الأمور الخاصة بعملية التصديق والاختبار مع شركات المحمول المختلفة في الولايات المتحدة وحول العالم.

ويمكنك هنا قراءة البريد الالكتروني الكامل والذي قام بإرساله Andy Rubin للعملاء الذين قاموا بحجز الهاتف عبر الموقع الخاص بالشركة:

أولاً أود أن أشكركم جميعاً في وضع اسمكم كأوائل الأشخاص الذين يقومون بشراء هاتفنا، ولقد كنا نعمل بجد الفترة الماضية للتأكد من عمل كل شيء بطريقة جيدة، والأخبار الجيدة حقاً التي أود أن أخبركم بها أننا ننهي الآن عملية التصديق والاختبار للهاتف مع شركات المحمول في الولايات المتحدة وحول العالم.

أعلم أن بعضكم قد نفذ منه الصبر للحصول على الهاتف (وأنا واحد منهم أيضا) ولكن عليك التأكد أنك ستحصل على الهاتف في خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ولكن في الوقت الحالي أتمنى منكم أن تطلقوا عبارة #thisisessential حول العالم حتى يعلم الفريق الذي عمل على هذا الهاتف أن كمية التعب والعمل لساعات طويلة التي قاموا بها كانت تستحق في النهاية.

Andy

يذكر أنه تم الكشف عن الهاتف في نهاية شهر مايو الماضي، وكان من المقرر إصدار الهاتف في يونيه ولكن يبدو الآن ص\وره في أغسطس أو سبتمبر القادمين، ويأتي البريد الإلكتروني الخاص بـ Andy بعد رحيل اثنين من المديرين التنفيذيين بالشركة عنها في الأسابيع القليلة الماضية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد