عيش المغامرة مع المسلسل الجديد “Stargate Origins”

يأخذنا المسلسل القادم لسلسلة Stargate إلى بداية القصة مع شخصية Catherine Langford

 

حصل عشاق مسلسل “Stargate SG-1” على مفاجأة سارة بمناسبة مرور 20 عام على بداية السلسلة، حيث أعلنت MGM عن مسلسل Stargate الجديد خلال معرض Comic Con المقام في ولاية سان دييجو اليوم الخميس، وأطلق على اسم المسلسل الرقمي الجديد اسم “Stargate Origins” وسيبدأ عرضه في خريف هذا العام من خلال خدمة البث الخاصة بـ MGM المسماة Stargate Command.

يذكر أن شركة MGM لم تعلن حتى الآن هل ستقوم بإتاحة الفيلم الأصلي للسلسلة “Stargate” أو أي من المسلسلات الخاصة بالسلسلة “Stargate SG-1″ و”Stargate Atlantis” و”Stargate Universe” على شبكة Stargate Command أم لا.

وستحكي قصة المسلسل المكونة من 10 حلقات حياة Catherine Langford وهي ابنة عالم الآثار Dr. Paul Langford والذي كان أول شخص يقوم باكتشاف Stargate القديمة في عام 1928، وقامت الفتاة الصغيرة بأخذ ميدالية عين رع من أبيها أثناء اكتشافه لـ Stargate، وقامت بارتدائها طوال حياتها.

وقد يتذكر محبي السلسلة أنه في وقت لاحق من حياتها، قامت Catherine باستئجار عالم الآثار واللغة Dr. Daniel Jackson لترجمة الرموز المكتشفة في بوابة Stargate وذلك أثناء أحداث الفيلم الصادر في عام 1994، وواصلت Catherine الظهور في مراحل مختلفة من حياتها وذلك خلال حلقات مسلسلات “Stargate” المختلفة.

وسيقوم بكتابة قصة المسلسل الجديد كلا من Mark Ilvedson وJustin Michael Terry ، بينما سيقوم بإخراجه Mercedes Bryce Morgan.

الوسوم

اترك رد