غسالة الأطباق SupremeClean من ويرلبول تقدم معايير جديدة في الأداء

تنظيف فائق وتجفيف خلال ساعة واحدة فقط مع سعة أكبر للأطباق والأواني

تتمتع غسالة الأطباق SupremeClean من ويرلبول (Whirlpool) بسعة أكبر 30% مقارنة مع غسالات الأطباق التقليدية، لتوفر بذلك الراحة والمرونة للمستخدمين مع التقنية المبتكرة “الحاسة السادسة (6th Sense)” ونظامي التنظيف“PowerClean Pro”  والتجفيف “PowerDry” والتي تعطي نتائج تنظيف مثالية خلال ساعة واحدة فقط، وتتميز غسالة الأطباق أيضاً بتصميم مميز، بالإضافة إلى تصنيف A+++ لتوفير الطاقة.   

وقال المدير العام الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا في شركة ويرلبول، محمد اليسير:”إن غسالة الأطباق SupremeClean تتفوق على الغسالات العادية المتوفرة حالياً وتقدم معايير جديدة في الأداء من ناحية التميز والجودة، فهي قادرة على إتمام دورتها وتحقيق أفضل النتائج خلال ساعة واحدة فقط، كذلك فإن نظام التجفيف PowerDry التي تتميز به غسالة الأطباق يضمن لك الحفاظ على الأثاث الموجود في المطبخ خاصة المصنوع من الخشب والذي قد يتأذى من البخار و ذلك من خلال نظام مبتكر يعمل على سحب البخار ويقوم بتصريفه خارجياَ بطريقة سليمة”.

 وأضاف اليسير أيضاً :”نأمل أن تنال غسالة الأطباق الجديدة إعجاب ورضى المستخدمين في الشرق الأوسط، حيث نعمل دائماَ في ويرلبول (Whirlpool) على إسعاد عملائنا من خلال تقديم أفضل التقنيات وأكثرها ابتكاراً والتي تساعد في تسهيل حياتنا اليومية”.

وتقدم غسالة الأطباق أيضاً نظام التنظيف “PowerClean” والذي يقوم بالآتي:

  • منطقة PowerClean خاصة تقوم على ضخ المياه لتصل إلى جميع أجزاء غسالة الأطباق لتضمن نظافة جميع الجوانب للأطباق والأواني وإزالة الترسبات والبقع.
  • نتائج تنظيف عالية وتوفير للوقت والمياه بحوالي 50% مع إزالة البقع دون الحاجة لشطف الأطباق مسبقاً، وذلك بفضل تقنية “الحاسة السادسة (6th Sense)” التي تقدر حجم الأواني والترسبات وتحدد الدورة المثالية والمنظفات وفقا لذلك.
  • توفير 30% مساحة أكبر في الرف السفلي.
  • توفير للطاقة مع الحفاظ على الأداء العالي، حيث تستخدم غسالة الأطباق 6 لتر من المياه فقط لكل دورة.
  • سلة ذكية علوية متحركة يمكن أن يُعدل ارتفاعها لتضمن مساحة أكبر للأواني والصحون وأطباق تقديم الطعام الأكبر حجمًا تحتها، حيث تتسع غسالة الأطباق إلى ما يقارب 167 قطعة بالمجمل.

تقدم الغسالة أيضاً نظام PowerDry الذي يعمل على تجميع الرطوبة الموجودة داخل غسالة الأواني خلال الدورة الأخيرة،  ويحولها إلى قطرات مياه تضخ إلى الخارج لضمان عملية تجفيف جيدة، بالإضافة إلى محرك مزود بعاكس لأداء أكثر قوة وتوفير للطاقة يصل إلى 10%، ويوجد أيضاً نظام سحب للبخار – الذي يميز غسالة الأطباق SupremeClean من ويرلبول عن غيرها من الغسالات التقليدية – والتي تعمل على سحب كل البخار وتحويله إلى مياه لتقوم بضخه خارجا بعد ذلك بطريقة سليمة.

وبالإضافة إلى تمتعها بمواصفات حديثة ورائعة، تتميز غسالة الأطباق أيضاً بتصميم عصري ومميز مصنوع من الكروم، بالإضافة إلى شاشة متطورة وسهلة القراءة ومفاتيح تحكم، وتوجد أيضاً في الغسالة إشارات حمراء لتوضح منطقة نظامي PowerClean وPowerDry، لتظهر للمستخدمين بطريقة أوضح مكان وضع الأطباق للحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد