فوربس الشرق الأوسط تستعرض أبرز نماذج الأعمال الناجحة في مؤتمر “STEP 2018”

تعقد (فوربس الشرق الأوسط)، اليوم، في فعاليات اليوم الأول من مؤتمر التكنولوجيا السنوي السادس “STEP2018، حلقة نقاشية بعنوان: “تأثير الإعلام على مسيرة الشركات الناشئة”، ستسلط من خلالها الضوء على أبرز الشركات الناشئة التي استحقت أن تتصدر غلاف المجلة، كـ (Udrive – Votek – VUL9)، وتستعرض نماذج أعمالهم الناجحة. كما ستركز الحلقة النقاشية على أهمية وسائل الإعلام للشركات الناشئة وقدرته على تعزيز العلاقة مع العملاء والمستثمرين، خاصة في ظل الصعوبات التي يواجهها رواد الأعمال في الحصول على التمويل. سيقوم أحمد عبد الوهاب مستشار فوربس الشرق الأوسط بإدارة الحلقة النقاشية.

وفي تعليقه قال عبد الوهاب: “تؤثر وسائل الإعلام بجزأيها سواء إعلام تقليدي أم وسائل تواصل اجتماعي بشكل كبير وعلى مختلف الأصعد، في حين تلعب دور رئيسي في التعريف بتلك الشركات. ومع الانتشار المتزايد والمستمر لوسائل التواصل الاجتماعي، يمكن لتلك الشركات اختيار كيفية التواصل مع الجمهور المستهدف وإرسال الرسالة المراد إيصالها. وأضاف: “كلما كانت العلاقة مع وسائل الإعلام أقوى، كان التأثير أفضل على المستهلكين والمستثمرين. قد أعطى ارتباطي بمجلة إعلامية رائدة في المنطقة، وتقديم المشورة لمجموعة من الشركات الناشئة إقليمياً وعالمياً، مقاربة شاملة حول تأثير وسائل الإعلام على الشركات الناشئة”.

تأتي مشاركة (فوربس الشرق الأوسط) في المؤتمر متوافقاً مع النهج الذي تتبعه المؤسسة في دعم رواد الأعمال، من خلال إبراز نماذج الأعمال الملهمة والناجحة التي يخوضها الشباب في المنطقة، والدور الحيوي لرواد الأعمال وأصحاب الطموح لتعزيز الابتكار وتحفيز قدرة الأجيال القادمة على النجاح وتحقيق الذات في مجال الأعمال.

وعلقت خلود العميان، رئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط قائلة:” ريادة الأعمال هو شغف لدى فريق (فوربس الشرق الأوسط)، نحن نوفر دعماً مستمراً لبيئة ريادة الأعمال بالمنطقة من خلال توفير منصة مبتكرة نتمكن من خلالها من عرض التجارب الملهمة واستكشاف المحطات الهامة التي تمر بها الشركات الناشئة، والتعرف على أهم الأسباب وراء نجاحها، ومن خلال تعاوننا مع (STEP) سنشارك أهم أسرار الشركات الناشئة وكيفية العمل معاً لتطوير الأعمال”.

المزيد من CNET :

الوسوم

اترك رد