قد تأتي جميع هواتف أيفون العام القادم بميزة Face ID

قد تستغني الشركة عن ميزة Touch ID كلياً العام القادم من أجل Face ID

انتشرت تقارير مؤخراً مفادها أن شركة أبل (Apple) قد تقوم بإنتاج جميع هواتف أيفون (iPhone) العام القادم بميزة Face ID، هذه الميزة الجديدة التي تتيح للمستخدم فتح الهاتف باستخدام بصمة التعرف على الوجه والقادمة لأول مرة في هاتف iPhone X والذي سيصدر في 3 نوفمبر القادم.

وبفضل نظام الكاميرا TrueDepth الجديد من شركة أبل (Apple)، فيمتلك هاتف iPhone X العديد من المميزات الرائعة مثل ميزة التعرف على الوجه Face ID والواقع المعزز وكذلك التعبيرات الجديدة Animojis، مما يجعلها أحد الميزات الرئيسية في الهاتف القادم واختلاف رئيسي بينه وبين الهاتفين التقليديين iPhone 8, iPhone 8 Plus.

وأشارت التقارير إلى أن الهواتف الصادرة في العام القادم ستستغني عن ميزة Touch ID بشكل كامل ومستشعر البصمة واستبدالها بميزة Face ID الجديدة، حيث أكدت التقارير أن ميزة Face ID مميزة بالفعل وهواتف أندرويد (Android) تحتاج لسنوات طويلة حتى تستطيع استخدام نفس التقنية الموجودة في هاتف iPhone X.

ولكن يجدر الإشارة هنا أن هناك تقارير أخرى أشارت إلى وجود بطء في عملية إنتاج هواتف iPhone X بسبب هذه الميزة الجديدة، ولذلك فيجب على الشركة الإسراع من وتيرة الإنتاج إذا أرادت إنتاج المزيد من الأجهزة بنفس الميزة الجديدة.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد