كاتب مسلسل Rick and Morty يغادر تويتر بعد جدل حول فيديو

صرح Dan Harmon كاتب مسلسل Rick and Morty عن حذف حسابه الرسمي في موقع تويتر، بعد الجدل الطويل الذي حدث حول فيديو لفكرة نكتة من سنة 2009.

حيث تعرض الفيديو لانتقاد كبير، بسبب نوع الكوميديا التي ركز عليها، ونشاهد فيه اعتاد شخصية على دمية صغيرة بطريقة غير أخلاقية.

ولحسن الحظ أن الجدل الدائر حول الفيديو لم يكلف الكاتب عمله مع Adult Swim التابعة لشبكة Cartoon Network والتي من خلالها يتم بث المسلسل الشهير.

وقال متحدث باسم القناة أنهم يشجعون دائماً على الحرية الفكرية والإبداعية وخصوصاً فيما يتعلق بالكوميديا، وبالتأكيد هم لا يوافقون على فكرة الفيديو ويعتبرونها اختيار سيئ للمحتوى لا أكثر، وبالتالي توضح الشركة أنها سامحت الكاتب على هذه الفضيحة.

وذكر الكاتب في تصريح لشبكتنا العالمية، أن الفيديو كان يهدف السخرية من مسلسل Dexter وعندما لاحظ أن نوع الكوميديا فيه لا تناسب الذوق العام، قام بحذف الفيديو، ولهذا يعتذر لكل من شاهده من جديد.

قد يبدو الأمر سيئاً لكنه في الواقع مثير للجدل أكثر مما نعتقد، فبعض الناس يؤمن أن الإعلام ساهم في تضخيم الأمر، وأنها مزحة لا أكثر ولم يقصد بها أي تعبير جدي، وآخرون من يعتقد أن للكوميديا حدود لا يجب قطعها عندما تمس بمبادئ حساسة.

المزيد من CNET :

الوسوم

اترك رد