كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Fallout 76 قبل E3 2018

الحرب لا تتغير في الجملة الشهيرة لهذه السلسلة العريقة، ولكن بكل تأكيد تصميم العالم يختلف في كل جزء من أجزاء السلسلة، ولدى شركة Bethesda لعبة Fallout 76 جديدة لتعلن عنها قريباً في E3 2018.

وفي الواقع أمضت شركة Bethesda يوم كامل وهي تشوق الناس قبل أن أعلنت عن اسم اللعبة والعرض الأول الخاص بها، مستخدمة شعار واحد فقط أيضاً يعتبر أيقونة في اللعبة وهو “الرجاء الانتظار” أو “Please Stand By”.

وفعلياً، العرض التشويقي الأول لم يكشف أية تفاصيل واضحة حول اللعبة للأسف، لكن نظريات المعجبين ومحبين السلسلة بدأت بالتهافت منذ وقتها.

ولهذا سوف نقدم لكم أدناه كافة المعلومات والتقارير التي تدور عالم الإنترنت حول اللعبة، كي تحصلوا على كافة التفاصيل المثيرة للاهتمام والضرورية، قبل أن يتم الكشف الكامل عنها في E3 2018.

ما هي سلسلة Fallout ؟

هل تساءلت يوماً ماذا سيحدث لو تفاقمت الأمور أثناء الحرب الباردة؟ وحدثت حرب أضخم وهي صراع القنابل النووية؟ فعلياً هذه القصة التي انطلقت من هذه السلسلة العريقة هذه.

تقع أحداث الجزء الأول بعد 80 سنة من حرب نووية قاسية دمرت الولايات المتحدة واستعرضت صورة مدمرة لأمريكا وبهيئة مختلفة تماماً عن الطبيعية، بينما وقعت أحداث الجزء الثاني بعد بضعة عقود من الزمن، وبعدها استلمت Bethesda تطوير السلسلة وقدمت لنا الجزء الثالث بصورة مختلفة تماماً ليصبح وقتها من أفضل ألعاب الفيديو وبعدها مباشرة صدر جزء جانبي أيضاً حاز على نجاحات كثيرة وهو Fallout New Vegas، وبعدها صدر الجزء الرابع والذي تقع أحداثه بعد 200 سنة من الحرب النووية.

في معظم هذه الأجزاء، شخصية اللعبة يتم بنائها حسب ما يفضله، وهي دائماً ما تخرج من مخابئ تحت الأرض والتي كانت تحميهم من أشعة هذه القنابل النووية، وعندما يخرجوا إلى الأرض سوف يكتشفوا مكان مختلف تماماً، وفي معظم الحالات شخصية اللاعب هي من سلاسة عائلة نجت من الحرب النووية الأولى.

قد تبدو قصتها قاسية، لكن بطريقة ما استطاعت اللعبة تقديم حس من الفكاهة وموسيقى رائعة لا تنسى، أصبحت أيضاً من العلامات الثابتة في تمييز هذه السلسلة عن غيرها.

إذاً ما هي Fallout 76؟

على ما يبدو هذا الجزء من السلسلة هو الأقدم من حيث الترتيب الزمني للقصة، حيث وضحت الأجزاء السابقة أن الملجأ Vault 76 هو من أوائل الملاجئ التي يتم فتحها بعد مرور 20 سنة فقط على الحرب النووية.

مما يعني أن لاعبين Fallout 76 سيشعون تجربة عالم خرج من سنوات قليلة من حرب نووية مدمرة، ولا شك أننا سنرى عوالم لا تزال ساخنة لهذه الحرب، والأهم من هذا، أن شخصيات اللعبة تعتبر من أوائل من نجا من الحرب النووية، ومن يحملوا على عاتقهم إعادة بناء الحضارة الإنسانية.

قد تكون لعبة أونلاين

ss-4bd74e976bc5e2c519cd0011b7192a20126253b9-1920x1080

استناداً للشائعات والتقارير، فإن هذه اللعبة بدأت كطور أونلاين للجزء الرابع من السلسلة، ولكن تحولت إلى لعبة أونلاين ونجاة مستقلة، وبالتالي قد تشبه ألعاب أخرى مثل DayZ أو Rust، بحيث تعتمد على تقديم عالم مفتوح للاعب يجب أن يجمع فيه الموارد والأسلحة ليحمي نفسه ويحافظ على حياته.

لم تعلق الشركة المطورة على أية من هذه التوقعات والشائعات، ولكن هنالك احتمال كبير أن تكون صحيحة، وقريباً سوف نعرف الإجابة بلا شك.

قد تصدر أقرب مما تتخيل

بالفعل الإعلان الرسمي عن اللعبة لا يزال حديث العهد، ولكن هذا قد لا يعني  أنك ستنتظر كثيراً حتى تتمكن من لعبها، حيث بعد مرور أيام فقط على قيام Bethesda بالإعلان الرسمي عنها، سرب متجر Amazon موعد صدورها في 31 من يوليو التالي، وحدوث ذلك ليس غريباً أبداً بل سبق وقامت الشركة بنفس الأمر عندما أعلنت عن الجزء الرابع ووعدت بإطلاقه بنفس السنة بعد عدة أشهر.

هذه كل المعلومات التي تدور حول اللعبة في الوقت الحالي، الكثير منها مجرد توقعات وشائعات، لذا لا تعتمدوا عليها كثيراً حتى نحصل على إجابة واضحة من الشركة المطورة، والتي على الأغلب سوف توضح كل التفاصيل في الأيام التالية خلال معرض ألعاب الفيديو الأكبر  E3 2018 الذي يأخذ فعالياته في الأيام التالية وينتهي في 14 يونيو الحالي.

الوسوم

اترك رد