كل ما تريد معرفته حتى الآن عن فيلم Avengers 4

تنويه : تحتوي المقالة على حرق لفيلم Avengers: Infinity War وتوقعات لما سيكون الجزء القادم عليه.

قد تتذكرون عند نهاية فيلم Avengers: Infinity War، هنالك وعود بعودة بشخصية Thanos، وبالتالي هو موجود في الفيلم القادم Avengers 4، ولكن من أيضاً سيعود؟ إذا شاهدت الفيلم السابق فأنت على علم بالفعل مدى صعوبة الإجابة على ذلك، ولكن سنحاول تقديم كل ما نعرفه عن الفيلم.

تحقيقاً لمساعيه الخاصة في “موازنة” الكون، جمع Thanos بالفعل أحجار infinity وقام بتدمير نصف الكون كما وعد، وبالتالي العديد من أبطال Marvel تحولوا إلى رماد قبل أن يختفوا.

وبالتالي فيلم Avengers 4 سيعاني من نقطة صعب تفسيرها، فلا يمكن أن كل أبطال مارفل الخارقين قد اختفوا ولن يعودوا أبداً، إلا أن بعضهم سيختفي بالكامل بلا شك لكي تكون القصة منطقية نوعاً ما (وأيضاً لأن بعض الممثلين قرروا عدم لعب هذه الأدوار مجدداً)، وبأية حال علينا الانتظار لنرى من فعلاً سوف يتقاعد عن الشاشة بدور البطل الخارق، أما في الوقت الحالي فسوف نلخص جميع ما نعرفه.

ماذا سيكون اسم الفيلم الجديد بعد Infinity War؟

حالياً لا يزال الترويج للفيلم باسم Avengers 4 فقط، وحسب التصريحات السابقة للعاملين على الجزء السابق، فإنه من المنطقي الحفاظ على اسم الفيلم بهذه الصياغة فقط، والسبب هو حماية الناس من الحرق لأن إعطائه أي تسمية أخرى سوف يكون حرق كارثي لأحداث Infinity War.

ولكن إذا قرر العاملين عليه عدم الاكتراث لهذا الأمر بعد الآن، فأقرب احتمال نتوقعه لاسم الفيلم هو Infinity Gauntlet ومن الواضح أنه يشير تمكُن الشرير من جمع كل أحجار Infinity في الجزء السابق،

متى سيصدر الفيلم الجديد؟

لحسن الحظ، موعد الصدور هو واحد من الأشياء التي نعرفها من مصدر رسمي، حيث من المجدول أن يطلق الفيلم خلال 3 من مايو العام القادم، ومن الجدير بالذكر أن شركة مارفل قد تقرر تأجيله لأسبوع واحد كي يكون الإطلاق عالمياً في جميع الدول، مثلما فعلت مع الفيلم السابق.

ربما قد لا تعلم هذا ولكن عملية تصوير فيلم Avengers 4 بدأت مع الجزء السابق بالفعل، وتحديداً منذ أغسطس 2017، مع انتهاء عملية التصوير الرئيسية في يناير 2018 ضمن منطقة Atlanta، ولكن تشير التقارير أنه سيتم تصوير مشاهد أخرى في اسكتلندا خلال يوليو القادم.

يعتبر هذا الفيلم الرابع في سلسلة أفلام Avengers بعد Infinity War و Avengers: Age of Ultron و The Avengers.

ما الذي نعرفه عن القصة؟

كما ذكرنا في البداية، الشرير Thanos سيعود بلا شك، فيبدو أنه سعيد للغاية بعد ما فعله للكون و”موازتنه”، وعلى ما يبدو يجب على باقي الأبطال الخارقين أن يوجهوا الصراع نحوه.

يعتقد بعض الناس أن استراق النظر على الأحداث المذكورة في القصص المصورة سوف يعطينا الجواب الشافي، إلا أننا لاحظنا سابقاً أن الأفلام لا تتقيد كثيراً بتسلسل أحداث القصص المصورة، ولكن إن تم تطبيق الأحداث نفسها بالفعل، فتوقع تسليط الضوء بقوة على شخصية Nebula وشخصية Doctor Strange، ووجود ذلك الأخير بقوة في الفيلم القادم ليس أمر غريب نظراً للدور المفاجئ الذي لعبه في الجزء السابق.

من الأبطال الذين ماتوا ومن لا يزال على قيد الحياة؟

هنالك حرق شديد هنا بلا شك، ولكن إليكم قائمة بجميع الأبطال الذين تم القضاء عليهم في الجزء الماضي بعد تدمير الشرير لنصف الكون :

  • Bucky Barnes (Sebastian Stan)
  • Drax (Dave Bautista)
  • Groot (Vin Diesel)
  • Mantis (Pom Klementieff)
  • Scarlet Witch (Elizabeth Olsen)
  • Spider-Man (Tom Holland)
  • Peter Quill (Chris Pratt)
  • Doctor Strange (Benedict Cumberbatch)
  • Black Panther (Chadwick Boseman)
  • Falcon (Anthony Mackie)

أما الأبطال الذين على قيد الحياة (لم نراهم يموتوا بعد الانفجار ولا يوجد دليل على موتهم) فهم كما يلي :

  • Captain America (Chris Evans)
  • Iron Man (Robert Downey Jr.)
  • Thor (Chris Hemsworth)
  • Hulk (Mark Ruffalo)
  • M’Baku (Winston Duke)
  • Okoye (Danai Gurira)
  • Rocket (Bradley Cooper)
  • War Machine (Don Cheadle)
  • Black Widow (Scarlett Johansson)
  • Nebula (Karen Gillan)

قبل أن تشعروا بالحزن، فنظراً إلى طبيعة كتابة القصص في أفلام مارفل وقصصها المصورة، هنالك احتمال كبير وشديد أن تعود الشخصيات التي ماتت، على الأقل معظمهم سيعود، فلا يعقل أنها ستخسر احتمالية جمع أموال هائلة من قصص هذه الشخصيات من أجل قصة فيلم واحد.

هنالك أبطال واثقين بلا شك من وجودهم على قيد الحياة، فقد تم تأكيد وجود أفلام Black Panther و Guardians of the Galaxy جديدة، مما يعني أن الشخصيات T’Challa و Star-Lord لا يزالوا على قيد الحياة.

لكن للأسف المستقبل لا يبدو مشرقاً لشخصيات Captain America و Iron Man و Thor، حيث ذكر النجم Chris Evans أنه سيبتعد عن أداء دور Captain America بعد الجزء الرابع من السلسلة، وأيضاً الممثلين Downey و Hemsworth لمحا للأمر نفسه، ومع هذا يبقى هنالك احتمال أن تقوم مارفل بتصميم جديد بالكامل لشخصية من هذه الشخصيات حفاظاً على جماهيرها.

وكما يعلم متابعين الجزء السابق، فهنالك شخصيات ماتت على ما يبدو قبل الانفجار بالأصل، مثل Heimdall و Loki و Gamora و the Vision، ولكن هذا الموت ليس أبدي إذا كانت نظرياتنا لطريقة عمل مارفل صحيحة.

بعض الشخصيات الأخرى تحمل مصير غامض ومعلق في الوقت الحالي، فلم نراها تموت ولم نراها على قيد الحياة، مثل Shuri و M’Baku و Wong و Ant-Man و The Wasp و Hawkeye، فلا يوجد أي دليل إن كانت هذه الشخصيات ستظهر في الجزء القادم.

نظريات المعجبين

يعتقد بعض المعجبين أن شخصيتي Captain Marvel و Valkyrie سينقذان الجميع في Avengers 4 وهما بالتالي محور القصة، وغيرهم من يتوقع أن تعود كل شخصية ماتت في الجزء السابق إلى هذا الجزء الجديد، ولكن بشكل جديد نوعاً ما.

من هو طاقم العمل؟

هؤلاء هم الممثلين الذين نتوقع ظهورهم في الجزء القادم :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد