كل ما نعرفه حالياً عن الفيلم القادم Black Panther 2

منذ النجاح الكبير الذي حققه فيلم Black Panther كان من الواضح أننا سنحصل على جزء ثاني، وبالفعل تم في مارس الماضي الإعلان عن هذا الأمر رسمياً.

وبما أن الإعلان لا يزال جديداً، فإن التفاصيل حول الجزء الثاني Black Panther 2 لا تزال هشة، ولهذا جمعنا لكم كل التفاصيل المعروفة حالياً عنه، مع التوضيح إذا كانت رسمية أم لا.

موعد الصدور 

الإعلان الرسمي عن Black Panther 2 تم بالفعل، وإنما موعد الصدور هو الذي لا يزال غير رسمي وغير معروف أبداً، وحسب جدول الأفلام القادمة من قصص الأبطال الخارقين، فلا يبدو أنها سيطلق قبل 2020، وحتى هذه السنة تبدو قريباً جداً، لذلك احتمال صدوره في 2021 يعتبر الآن أقرب احتمال.

المخرج

أيضاً لا يوجد معلومات رسمية هنا حول الأمر، ولكن بكل تأكيد سترغب شركة Marvel بالحصول على مخرج الجزء الأول نفسه Ryan Coogler.

أحداث القصة

تقول التصريحات الرسمية أن الفريق المسؤول عن الفيلم يمتلك العديد من الأفكار ودليه رؤية محددة للطريق الذي سيسلكونه مع الفيلم الجديد، ولكن بالطبع لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الموضوع، وإنما فقط تعليقات عن القصص الكثيرة التي يمكن التماسها بفضل القصص المصورة.

أماكن الفيلم

الموطن Wakanda الذي اشتهر في الجزء الأول، سيعود على الأغلب في الجزء الثاني، فقد كان ابتكار جديد بالكامل من الشركة ولا يعقل أن ترميه بعيداً بهذه السرعة والسهولة، خصوصاً أن المنطقة ظهرت بشكل كبير في الفيلم الضخم Avengers: Infinity War.

من هم الأبطال؟

لا نريد إفساد أحداث Avengers: Infinity War كون الجواب على هذا السؤال سوف يكشف نهاية الفيلم، وبالتالي لا يمكن الإجابة عليه قبل صدور فيلم Avengers 4 في العام القادم، لنعرف إذا كان T’Challa سيعود حقاً أم لا.

بخلاف هذا يتوقع أيضاً ظهور شخصية Shuri و Okoye، وربما M’Baku و W’Kabi.

طاقم العمل

إليكم طاقم العمل الذي نتوقع عودته في الجزء الثاني، مع العلم أن لا شيء رسمي بعد :

ماذا عن هوية الشرير؟

احتمال عودة شرير الجزء الأول Erik Killmonger تبدو ضعيفة نوعاً ما، ولكن لا يمكن نفي أي شيء حقاً في عالم أفلام Marvel، وقد قال المخرج Ryan Coogler سابقاً أنه مهتم بشخصية الشرير Kraven the Hunter ولكن بخلف هذا لا نعرف أي شيء عن هويته.

دخول شخصية Storm 

حسب القصص المصورة، يتزوج Black Panther شخصية Storm من X-Men، وإذا نجحت خطة الدمج بين Disney و Fox فقد يتم دمج عالم X-Men مع Marvel.

وبالتالي قد تدخل هذه الشخصية إلى Wakanda وتهدد علاقة Nakia و T’Challa، فمن المعروف أنها تمتلك قوة خارقة مثل الطيران والقدرة على التحكم بالطقس، وفي القصص المصورة كانت على علاقة مع T’Challa منذ الصغر وتزوجته وحدث الطلاق لاحقاً، ولكن فكرة الزواج غير مقنعة في سلسلة الأفلام، وإنما فكرة الحب والرومنسية قد يتم إضافتها بلا شك.

هل هنالك المزيد من الأجزاء؟

حقق فيلم Black Panther نجاح باهر وحطم أرقام قياسية كثيرة، وبالتالي لن تكون فكرة صدور عدة أفلام حوله غريبة، ويقول المنتج Nate Moore أن شخصيات Wakanda ستظهر في أفلام أخرى أيضاً، معبراً عن رغبته بإنتاج الكثير من الأجزاء حول Black Panther وربط شخصياته بأفلام أخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد