كل ما نعرفه حتى الآن عن الموسم الثالث من Jessica Jones

قد يكون هنالك بعض الحرق للسلسلة في المقال

قد يفضل بعض الأبطال الخارقين أن يتعايشوا مع باقي الناس العاديين والتوافق معهم بسلامة، ولكن لا يبدو أن Jessica Jones قادرة على القيام بهذا، فقد أمضت كافة حياتها وهي تعاني من صراعات نفسية ومشاكل ذاتية وجرائم قتل وغيره، لكنها بالتأكيد، واحدة من أشهر أبطال عالم Marvel.

وربما لهذا السبب سوف يعود مسلسلها الخاص بموسم ثالث على شبكة Netflix لجلب لنا المزيد من المغامرات العميقة، حيث ستقوم Melissa Rosenberg باستلام دفة الإنتاج التنفيذي بجانب Jeph Loeb و Jim Chory.

تقوم الممثلة Krysten Ritter بتأدية دور Jessica Jones، المحققة الخاصة المدمنة على الشرب والمتمتعة بقوة خارقة، وبجانبها سيكون أختها Trish Walker التي تقوم Rachael Taylor بتأدية دورها، والتي تطمح لأن تكون مميزة مثل شقيقتها.

وهنالك المحامية ذات السلطة Jeri Hogarth والتي توظف Jessica أحياناً لمهمات تحقيق خاصة، والنتائج قد تكون سيئة أو جيدة.

تقع أحداث المسلسل في عالم Marvel السينمائي، وقد ظهرت البطلة نفسها في مسلسل أخر للشركة باسم The Defenders، ويمكنكم على الشبكة نفسها مشاهدة Iron Fist و Luke Cage و Daredevil .

وللأسف شعبيتها هذه لم تكن كافية ليتم استدعائها من أجل التواجد في الفيلم الشهير Avengers: Infinity War، بل ذكر كاتبي الفيلم أن إضافتها مع عشيقها السابق Luke Cage سيُسبب الإرباك والحيرة للمعجبين.

ومع هذا يؤكد الكُتاب أنهم فكروا بالفكرة وكانوا مهتمين بها، حيث ظهور شخصية محبوبة مثلها سيكون رائعاً للفيلم بلا شك مع Luke Cage أيضاً.

 

من الغريب حقاً أن عدد قليل من محاربي Avengers ذُكروا في عالم Jessica Jones، فشاهدنا في الموسم الأول تلميح طفيف لشخصية Spider-Man.

وتم ذكر Captain America أكثر من مرة في الموسم الثاني، وأحياناً يسألها الطفل Vido في الموسم الثاني إذا كانت Jessica تعرف البطل الخارق بشكل شخصي.

وربما لم نتمكن من رؤيتها تتصارع مع Thanos وجهاً لوجه، إلا أنها تمتلك ما يكفي من المعجبين لانتظار الموسم الثالث، وسنقدم لكم اليوم كافة ما نعرفه حول الموسم.

من يعمل عليه؟

عملت S.J. Clarkson على إخراج الموسم الأول، بينما عملت Jennifer Lynch مع Uta Briesewitz على إخراج الموسم الثاني.

أما بالنسبة إلى الموسم الثالث فلم يتم بعد التصريح عن المخرجين العاملين عليه، وعلى الأغلب مثل المواسم السابقة سوف نرى طاقم من النساء فقط.

ما الذي نعرفه عن القصة؟

في الموسم الأول تبدأ أحداث القصة بعد حادثة البطلة مع Kilgrave الذي سيطر على عقلها واعتدى عليها وجعلها ترتكب جرائم، أما في الموسم الثاني فنرى تسليط الضوء على معاناتها خلال أيام الطفولة وعلاقتها مع والدتها الحقيقية.

أما في الموسم الثالث، فتؤكد التصريحات الرسمية أن المسلسل سيأخذ منعطف جديد بالكامل ومختلف كالعادة، وسوف يغوص أكثر بذكرياتها، والفرص مفتوحة أمامهم الآن للتركيز على شيء يريدونه حسب ما ذُكر، وهنالك تلميحات أيضاً من هذه التصريحات للابتعاد عن الماضي ورؤية تفاعل الشخصية مع حاضرها ومستقبلها.

 

بعض النظريات حول الموسم الثالث (حسب القصص المصورة)

تبين من القصص المصورة، أن البطلة ذهبت إلى الثانوية مع Peter Parker المعروف أنه Spider-Man، ووالدها عمل مع Tony Stark أي Iron Man، وربما سيقوم الموسم الثالث بربطها أخيراً مع أصدقائها الآخرين من الأبطال الخارقين.

أيضاً في قصص المصورة الأصلية، تزوجت البطلة Luke ولديهم طفلة باسم Danielle التي تم تسميتها احتراماً لزميلهم Defender بشكل مفاجئ، وبالتالي قد يكون هنالك ظهور عميق لشخصية Luke في الموسم الثالث.

اهتمت بعائلة الخارقين هذه في القصص المصورة، المربية Doreen Green، والتي سوف تشارك في المسلسل القادم New Warriors، وقد نراها في الموسم الثالث إذا تم تطبيق ما ذُكر أعلاه. 

أيضاً بما أن Trish أصبحت تتمتع بقوة خارقة، قد يراها المعجبين بدور Hellcat كما ذُكر في القصص المصورة.

كل هذه الأفكار من شأنها أن تفتح باب من القصص المثيرة في الموسم الثالث، مثل نقاش محاولة البشر الحصول على قوى خارقة كما فعلت Trish، التي من البديهي سوف تتجادل مع البطلة وقد لا ينسجمان كثيراً في مجال المواهب الخارقة هذه.

 

وقالت الممثلة المؤدية لدور Trish، أنها شخصية تبحث عن الاهتمام والبطولية مثل أختها، ودائماً ما سعت لأن تكون أفضل بطلة خارقة على الإطلاق، وتريد أن تفعل أكثر مما يبدو أنها تقدر عليه حسب تعبيرها.

شاهدنا في المواسم السابقة بعض اللقطات لشخصيات لا  تحمل المحبة لأصحاب القوى الخارقة بل تعاملهم بحذر وكأنهم مخلوقات متوحشة، خصوصاً أن البطلة معروفة بامتلاكها لهذه القدرات الخارقة.

هذه الفكرة بحد ذاتها قد تكون اهتمام خاص في الموسم الثالث، خصوصاً أن وجود الأبطال الخارقين أصبح واضح بعد التصرفات العلنية لمحاربين Avengers.

متى سيصدر الموسم؟

للأسف، لا توجد معلومات بعد حول موعد الإطلاق.

طاقم العمل المتوقع 

  • Krysten Ritter بدور Jessica Jones 
  • Rachael Taylor بدور Trish Walker
  • Eka Darville بدور Malcolm Ducasse
  • Carrie-Anne Moss بدور Jeri Hogarth
  • Rebecca De Mornay بدور Dorothy Walker والدة Trish الحقيقية، والوالدة التي تبنت Jessica.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد