كيفية إعداد الجرس Ring Video Doorbell 2

يمكنك إعداد وتجهيز الجرس بأقل مجهود ممكن

إن عملية إعداد جرس الباب للعمل يعد أمر سهل جداً، ويأتي الجرس Ring Video Doorbell 2 بإمكانية إعداده عن طريق سلك أو عن طريق بطارية قابلة لإعادة الشحن، وسنشرح هنا كيفية استبدال الجرس الذي تمتلكه بجرس Ring Video Doorbell 2 في أقل وقت ممكن

الخطوة الأولى: اشحن واستخدم البطارية المدمجة

ستحتاج إلى استخدام البطارية في الجرس حتى ولو كنت ستقوم بإعداده عن طريق سلك وذلك لأنها تستخدم كدعم إضافي في حالة الطوارئ، ويأتي الجيل الثاني من هذه الأجراس ببطاريات قابلة للإزالة وإعادة الشحن على عكس بطاريات الجيل الأول مما يسهل عملية إعادة الشحن حتى وإن قمت بتعليق الجرس على الحائط.

وكل ما عليك فعله لشحن البطارية هو توصيلها بالشاحن المدمج، وعندما يختفي الضوء الأحمر فإن هذا مؤشر على إتمام شحن البطارية.

الخطوة الثانية: قم بتنزيل تطبيق Ring على هاتفك

قم بتنزيل تطبيق Ring على هاتف iPhone أو أندرويد (Android) الخاص بك، حيث يعتبر التطبيق نقطة الوصول الرئيسية الخاصة بك للجرس، حيث ستستقبل التنبيهات عليه ويمكنك من خلاله أيضاً التحدث إلى الزوار عن طريق شاشة الفيديو المباشرة.

ولكن قبل أن تقوم بذلك، ستحتاج أولاً لتوصيل الجرس بالتطبيق، والأمر سهل للغاية، فقط كل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق ثم قم بإنشاء حساب واتبع الخطوات.

الخطوة الثالثة: وضع البطارية في الجرس واستكمال إعداد التطبيق

قم بوضع البطارية بالجرس وانتظر حتى تشغيله، ثم قم بالضغط على الزر الموجود في الجانب الأيمن العلوي من الجرس واختر شبكة Ring Wi-Fi من إعدادات هاتفك، ثم قم بالعودة للتطبيق مرة أخرى واختر شبكتك المحلية ثم قم بإدخال كلمة المرور للاتصال، وبهذه الطريقة أصبح الجرس الخاص بك متاحاً عبر الشبكة.

الخطوة الرابعة: إغلاق الجرس القديم

قبل أن تقوم بخلع الأسلاك من جرسك القديم، تأكد أولاً من إغلاقه وإزالته من الشبكة الخاصة بك.

الخطوة الخامسة: قم بإعداد الحائط لوضع الجرس به

قم بحمل الجرس الخاص بك على الحائط ثم قم بوضع علامة على المناطق التي ستحتاج أن تقوم بحفرها، واستخدم حفار كهربائي لإنشاء الحفر.

الخطوة السادسة: قم بتوصيل أسلاك الجرس

قم بتوصيل سلكي جرس الباب إلى المسمارين الموجودين في الجزء الخلفي من الجرس، ولا يهم أي من السلكين يتم توصيله بأي مسمار منهم، وإذا كانت الأسلاك قصيرة جداً يمكنك استخدام الأسلاك المطولة المرفقة مع الجرس.

بعد ذلك قم بوضع واجهة الجرس لإتمام إعداده، ويأتي الجرس بواجهتين مختلفتين ويمكنك التبديل بينهم كيفما تشاء.

الخطوة السابعة: قم بتشغيل الكهرباء من جديد

أخيراً قم بإعادة تشغيل الكهرباء من جديد، وبهذه الطريقة أصبح الجرس الخاص بك جاهز للاستخدام.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد