كيف تحصل على Android Oreo الآن

هل لا تطيق الانتظار من وصول الإصدار الجديد من Android لجهازك؟ اقرأ هذا الموضوع

 

أعلنت Google يوم الاثنين عن نظام تشغيل Android 8.0 والذي أطلق عليه اسم Android Oreo، والذي سيأتي قريباً للهواتف التي تعمل بنظام Android، ولكن يوجد طريقة سهلة وسريعة للحصول على التحديث من الآن ألا وهي الاشتراك في : Android Beta Program.

اشتراكك في برنامج Android Beta Program سيضمن حصول جهازك على أحدث نسخة تجريبية من نظام تشغيل Android بمجرد قيام Google بإطلاقه، وبمجرد تسجيلك في البرنامج، سيحصل هاتفك على تحديث Android Oreo.

وعملية التسجيل سهلة، ولكن هناك تحذير هام يجب أن تكون على علم به: الطريقة الوحيدة للعودة إلى نسخة مستقرة من نظام Android هو مسح كل البيانات على جهازك، وأي معلومات شخصية موجودة به أيضا.

  • يجب أن تكون مالكاً لجهاز Nexus حديث للقيام بذلك، وهي أحد الأجهزة التالية: Nexus 5X, Nexus 6P, Nexus Player, Pixel, Pixel XL, Pixel C
  • قم بزيارة صفحة Android Beta Program والدخول بحسابك الخاص بـ Google.
  • ستجد في الصفحة كل الأجهزة التي يمكنها التسجيل في البرنامج، قم بالضغط على Enroll Device بجانب الجهاز الذي تريد تنصيب Android Oreo عليه.
  • قم بالموافقة على الشروط – والتحذير الخاص بقيامك بمسح كل بياناتك الشخصية في حالة العودة إلى إصدار أكثر استقراراً – ثم قم بالضغط على Join Beta.

للخروج من برنامج Android Beta قم بزيارة نفس الصفحة ثم اضغط على Unroll Device، وسيتم إرسال تحديث جديد لجهازك، والذي سيقوم بمسح كل بياناتك الشخصية والعودة لآخر إصدار Android تم إطلاقه بشكل رسمي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد