لعبة سخيفة مليئة بالمشاكل على الحاسب الشخصي قادمة للهواتف

ستقوم شركة Tencent بجلب لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds رسمياً للهواتف – ويوجد نسخة شبيهة من هذه اللعبة متاحة على الهواتف الآن تسمى Rules of Survival

أحد أكثر الألعاب شهرة في الفترة الماضية هي لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds والتي استطاعت بيع 20 مليون نسخة على مستوى العالم – على الرغم من كونها لعبة غير كاملة ومليئة بالمشاكل التقنية حتى على أقوى الحواسيب الشخصية، ولكن وفقاً لبيان صحفي من شركة النشر Tencent فإنك ستستطيع قريباً لعب هذه اللعبة على هاتفك، ولكن ستكون متاحة في الصين فقط.

يذكر أن لعبة PUBG يتنافس فيها 100 لاعب يهبطون بمظلات على جزيرة مليئة بالأسلحة والمعارك حتى الموت، ومن يفوز بالمباراة هو آخر شخص لم يمت في الخريطة، فاللعبة تعد صراع على البقاء أكثر منها لعبة تصويب.

هذا ولم تعطي شركة النشر أية تفاصيل بخصوص تاريخ إصدار اللعبة في الصين وما إذا كان من الممكن إصدارها في دول أخرى، ولكن من السهل التوقع بإصدار هذه اللعبة في الأسواق الغربية في وقت ما من المستقبل وذلك بسبب شهرة اللعبة الواسعة.

هل يجب عليك الانتظار؟

أما إذا كنت لا تطيق الانتظار لحين صدور لعبة PUBG على هاتفك، فهناك حل حيث تم إصدار لعبة تسمى Rules of Survival اليوم على هواتف Android وiOS وهي مليئة بالمفاجأت الواعدة، فاللعبة بها الكثير من الخصائص الموجودة في PUBG، من حيث جزيرة كبيرة وقيادة السيارات ونفس ميكانيكيات أسلوب اللعب والذي يجب أن يكون بها فائز واحد فقط.

وخلال تجربتي للعبة فإنني لم أعاني من أي بطء وكانت الرسوميات جميلة على هاتفي iPhone 7 Plus، وهي ممتعة حقاَ للعب حتى على الشاشات الصغيرة واستخدمت المفاهيم الأساسية الخاصة بلعبة PUBG بصورة جيدة على الرغم من أنها لم تعطيني نفس درجة الخوف أثناء اللعب كما حدث مع لعبة PUBG.

ولكن هناك اختلاف واحد بسيط في لعبة Rules of Survival وهي زيادة عدد اللاعبين إلى 120 لاعب، وهو ما يجعلها مختلفة عن معظم الألعاب المستنسخة من PUBG على الهواتف، فقد قمنا بتجربة أكثر من 12 لعبة ولكن لم تثر أي منهم إعجابنا مثل لعبة Rules of Survival، ويمكنك القتال بمفردك أو إنشاء فرقة تصل إلى أربعة لاعبين.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

اترك رد