لعبة Lineage 2: Revolution تطلق تحديث جديد يحتفي بفصل الصيف

تحديث المحتوى وإضافة أحداث جديدة تمنح اللاعبين متعة لا تضاهى في فصل الصيف

أعلنت شركة Netmarble للألعاب، إحدى أسرع شركات ألعاب الأجهزة الذكية نمواً في العالم، اليوم عن إطلاق تحديث جديد بطابع صيفي في لعبتها العالمية الشهيرة على الأجهزة الذكية Lineage 2: Revolution. وبدءاً من اليوم، سيتاح للاعبين محتوىً جديد يضم ملابس السباحة علاوة على أحداث جديدة تجري في اللعبة احتفاءً بفصل الصيف.

وحسب نمط الشخصية، سيكون بمقدور اللاعبين ارتداء خوذة الغوص المدرعة المخصصة لشخصية الإنسان، أو قطعتين من الملابس تمنحان مظهر جني أبيض، أو البطة المطاطية الخاصة بشخصية القزم الأسطورية، أو بدلة القرش المخصصة للجني الأسود، للقفز في حوض السباحة والاستمتاع بفصل الصيف.

وإضافة إلى بدلات السباحة الجديدة، سيتمكن اللاعبون من كشف النقاب عن زنزانة قبيلة ملكة النمل (Queen Ant Clan Dungeon) في مستوى الصعوبة الشديدة (Very Hard). وعلاوة على ذلك، تمت إضافة عدة تحسينات على نقل المكافآت ليكون بوسع اللاعبين الحصول على صناديق المعدات كجائزة لنقل فئاتهم.

ويأتي التحديث الجديد كذلك ليضيف أربعة أحداث جديدة، ستمكن اللاعبين من الحصول على مكافآت عديدة حتى تاريخ 8 أغسطس. وسيكون من ضمنها حدث تسجيل الدخول اليومي (The Check-In event)، حيث يحصل اللاعبون على أدوات ستساعدهم على رفع مستوياتهم، بما في ذلك صندوق أسلحة مختارة بمستوى SR عقب تسجيل دخولهم لليوم السابع، وحدث هيرالد ومحبته للحيوانات (Herald’s Love for Animal) الذي يمنح اللاعبين محتوى إلكتروني لاكتساب متتبعات يمكن استبدالها بمكافآت عديدة، وحدث مدرسة ايميلي جامعة الوحوش (Aymel’s School Monster Collector) الذي يمنح اللاعبين إمكانية جمع جواهر الوحش لاستكمال المهام وتلقي مكافآت خاصة بالدرجات ومكافآت إضافية اعتمادًا على إجمالي عدد المهام المكتملة.

كما تم تخفيض مستوى الدخول لصعوبة “Hell Difficulty” من 220 إلى 190 خلال مدة الحدث، مما يتيح لمزيد من اللاعبين إمكانية الدخول وكسب فرصة الفوز بمكافآت “الخبرات” الكثيرة.

الوسوم

اترك رد