لعبة Lineage 2: Revolution تقدم تجربة عربية بالكامل لعشاق RPG في المنطقة

باب التسجيل المسبق مفتوح للاعبين في أنحاء منطقة الشرق الأوسط للحصول على مكافآت إضافية عند إطلاق النسخة العربية في منتصف يونيو

أعلنت شركة Netmarble، إحدى أسرع شركات ألعاب الأجهزة الذكية نمواً على مستوى العالم، عن إطلاق النسخة العربية من لعبة الهواتف المحمولة العالمية Lineage 2: Revolution للاعبين في الشرق الأوسط.واحتفالاً بإطلاق النسخة العربية من اللعبة، سيحظى اللاعبون الجدد والحاليين الذين سيسجلون أسماءهم مع تدشين الخادم الجديد في نهاية يونيو 2018 بالعديد من المزايا والمكافآت الحصرية. كما تم افتتاح الموقع الإلكتروني الرسمي الجديد للعبة (l2harbalbakaa.com) والذي يقدم معلومات حول اللعبة والأحداث للاعبين باللغة العربية.

وسيحظى اللاعبون الذين يقومون بالتسجيل مسبقاً بباقات ترحيبية، إضافات إلى المزيد من المكافآت لعمليات تسجيل الدخول الأسبوعية والشهرية المتواصلة. وتتضمن باقة المزايا: “حزمة المبتدئين” للاعبين الجدد، و”مكافآت النظام الأساسي” الإضافية لمستخدمي منصات Apple وGoogle، و”تعزيزات نقاط الخبرة في الخادم الجديد” التي ستُمنح للمستخدمين الجدد الذين يدخلون خادمًا جديدًا، و”مكافآت الحضور” المخصصة للمستخدمين الجدد لمساعدتهم على تحقيق نمو أسرع، و”مكافآت رفع المستوى” التي ستُمنح للاعبين الجدد لكل 10 مستويات يتم الوصول إليها.

وفي هذا السياق، قال باريش أوزيستك، المدير العام لشركة Netmarble في منطقة أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا: “حظيت الألعاب المخصصة للأجهزة الذكية بشعبية وانتشار واسعين في العالم العربي على مدار السنوات القليلة الماضية، وتعد منطقة الشرق الأوسط اليوم واحدة من أبرز أسواق النمو لدى Netmarble على مستوى العالم. وقد عملنا بجد واجتهاد على توفير هذه اللعبة الضخمة على الأجهزة الذكية لهذا الجمهور العريض، ونتطلع قدماً لرفد اللاعبين بتجربة أكثر ثراء ومتعة وأقرب ما تكون إلى ألعاب تقمص الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت”.

وتستند لعبة تقمص الأدوار عبر الانترنت Lineage 2: Revolution إلى لعبة الكمبيوتر Lineage 2. ويلتزم الإصدار الأحدث من لعبة Lineage 2: Revolution بإرثه المستوحى من لعبة الحاسوب الأصلية، حيث المعارك المفتوحة المذهلة والغارات علاوة على الترقيات الجديدة وإعادة تصميم الشخصيات لتلائم الأجهزة الذكية. وتمنح لعبة تقمص الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت عشاقها فرصة تقمص العديد من الشخصيات في غمار ألعاب العالم المفتوح وخوض المعارك ضد غيرهم من اللاعبين في الوقت ذاته. وذلك كله ضمن عالم خيالي ينبض بالحياة مع رسوماتها الجرافيكية المبهرة المدعومة بمحرك الألعاب أنريل 4 إنجن.

واجتذبت لعبة Lineage 2: Revolution التي أطلقتها الشركة عالمياً قبل أقل من ستة أشهر حوالي 32 مليون مستخدم مسجل بينهم 5 ملايين مستخدم نشط شهرياً حول العالم، لتصبح بذلك واحدة من أنجح الألعاب على الأجهزة الذكية على الإطلاق. وبإطلاقها للنسخة العربية من اللعبة، تتيح الشركة لمزيد من اللاعبين من فرصة خوض المغامرات الشيقة والتمتع بالمحتوى والأحداث المخصصة التي ستطورها خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط.

المزيد من CNET

الوسوم

اترك رد