لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds قادمة لمنصة Xbox One في 12 ديسمبر

اللعبة الشهيرة على منصة الحاسب الشخصي قادمة قريباً لمنصة Xbox

لن أبالغ إذا قلت أن لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds أو اختصاراً PUBG قد سببت ضجة لم يشهدها تاريخ عالم الألعاب من قبل.

فهي مازالت لعبة غير مكتملة وبها العديد من المشاكل، ولكنها جذابة جداً لدرجة أنها باعت 10 مليون نسخة في 5 شهور فقط منذ إصدارها، وقد اقتربت من 18 مليون نسخة الآن، وقام حوالي 2 مليون لاعب اليوم فقط بممارسة اللعبة.

ووفقاً لمدونة الموقع الرسمية، فإن هذا الرقم في طريقه للزيادة بصورة مهولة يوم 12 ديسمبر القادم عندما تأتي اللعبة لمنصة Xbox One.

فكل هؤلاء اللاعبين الذين يمارسوا اللعبة هم فقط لاعبي الحاسب الشخصي، ولم يتم إصدار اللعبة على المنصات المنزلية بعد، حيث قامت اللعبة بتحطيم الأرقام القياسية على موقع Steam للألعاب.

ولكن يجب عليك أن تعي جيداً أن نسخة Xbox One قد تواجه مشاكل أكثر من نسخة الحاسب الشخصي في الوقت الحالي، فوفقاً للمدير التنفيذي للشركة Chang Han Kim، فإن نسختي نظام تشغيل Windows وXbox لديهما طريقان مختلفان في التطوير، والعديد من ميزات الـ Xbox سيتم تفعيلها مع مرور الوقت كما حدث مع نسخة الحاسب الشخصي، ويهدف الاستوديو بأن تعمل النسختين بنفس الشكل تماماً في القريب العاجل.

وقد أعلنت مايكروسوفت (Microsoft) في وقت سابق أن لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds ستكون حصرية مؤقتة على Xbox One، وستأتي اللعبة بمجموعة من التحسينات على منصة Xbox One X عند إطلاقها يم 7 نوفمبر، وذلك وفقاً لموقع GameSpot، وستكلف اللعبة مبلغ 30 دولار.

اقرأ أيضاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد