لماذا تم تسمية الشخصية الرئيسية في مسلسل Star Trek: Discovery باسم Michael؟

يبدو أنه تقليد متبع من Bryan Fuller واستخدمه في كل من "Pushing Daisies" و "Wonderfalls"

ستقوم الممثلة Sonequa Martin-Green بدور الملازم الأول Michael Burnham في مسلسل “Star Trek: Discovery” والذي سيبدأ يوم 24 سبتمبر القادم.. ولكن يبقى السؤال وهو لماذا تم تسمية هذه الشخصية باسم Michael في الأساس؟

وأجاب على هذا السؤال مدير العمل الفني Aaron Harberts خلال مقابلة صحفية يوم الجمعة الماضية مع موقع StarTrek.com أن هذا التقليد متبع من قبل مدير العمل الفني السابق Bryan Fuller (والذي ترك المسلسل في نهاية 2016 للتركيز على “American Gods”)

وقال Harberts: “لقد عملنا على عدد من المسلسلات لـ Bryan Fuller مثل “Wonderfalls” و “Pushing Daisies” ، حيث قام Fuller بإطلاق أسماء تبدو أنها ذكورية على الأبطال النساء في هذه المسلسلات، مثل أسماء Chuck أو Jaye، ولذلك تم تسمية بطلة المسلسل باسم Michael.”

وقال Harberts أيضاً أنه اختار اسم Michael مستوحياً إياه من الكاتبة Michael Sneed والتي تعمل كصحفية في Chicago Sun-Times، والعازفة Michael Steele.

وأضاف Harberts: “كنت أعتقد دائماً أن اسم Michael اسم رائع ومختلف، وعندما عرضنا الاسم على Bryan طلب منا إعطاءه مهلة للتفكير، وبعد الاستقرار عليه شعرنا أن الاسم رائع حقاً ومن المحتمل أن نرى المزيد من النساء باسم Michael قريباً.”

يذكر أن مسلسل Star Trek: Discovery سوف يعرض يوم 24 سبتمبر عبر شبكة Netflix.

اقرأ أيضاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد