لماذا يتحدث الجميع عن زواج الأمير البريطاني Harry من الأمريكية Meghan Markle؟

لقد صرح الأمير البريطاني Harry أنه سيتزوج من الممثلة الأمريكية Meghan Markle قريباً، ونظراً إلى الطريقة التقليدية التي تعمل بها العلاقات داخل العائلة الملكية البريطانية، ربما يمكن تفهم سبب الضجة الإعلامية الكبيرة حول الموضوع.

من هو Harry؟

هو ثاني أبناء ولي العهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز. يعتبر الخامس في ترتيب عرش بريطانيا بعد والده الأمير تشارلز وشقيقه الأكبر الأمير ويليام وابن اخيه الأمير جورج لوي وابنة أخيه.

أما Meghan Markle ؟

ولدت بتاريخ 4 أغسطس من العام 1981 هي ممثلة أمريكية، عارضة وفاعلة جمعوية. منذ عام 2011 وماركل تُجسد شخصية رايتشل زين في السلسلة الدرامية سوتس، كما أنها معروفة بدور العميل الخاص ايمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فرينج، وكانت قد عملت سابقًا لحسابهم الخاص فن الخط.

ماركل كانت على علاقة مع الأمير هنري تشارلز ألبرت ديفيد منذ حزيران/يونيو 2016. وقد أعلن الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر 2017 حيث أقاما حفل الخطوبة في نفس اليوم، كما أفصحا أنهما ينويان الزواج بحلول فصل ربيع عام 2018، وبعد حفل الخطوبة؛ أعلنت ماركل أنه أنها تعتزم اعتزال التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها، كما أعربت أنها ستحاول تكريس وقتها لعائلتها ولأعمالها الإنسانية.

تعتبر الممثلة ثنائية العرق، وهي مشكلة لدى 87% من البريطانيين البيض، حيث والدتها Doria Ragland افريقية أمريكية، بينما والدها Thomas Markle Sr من البيض.

ماذا سيحدث لمستقبل حكم الأمير؟

بسبب التقاليد المعهودة للعائلة الملكية، فهنالك احتمال كبير أن لا يتمكن الأمير من الوصول للحكم مع زوجته الأمريكية، خصوصاً أنه يوجد في العائلة من يسبقه بحق الحكم، فهو بالأصل بعيد عن الانتقال المباشر للحكم.

ما هي معلومات حفل الزفاف؟

سيقام الزفاف يوم 19 من مايو الحالي في كنيسة القديس جورج في قصر وندسور، وبالطبع لن يسمح لأي شخص بالحضور ولكن ستتمكنون من مشاهدة فيديوهات من الحفل.

الوسوم

اترك رد