بطلة مارفل الجديدة Captain Marvel : لنتعرف عليها جميعاً

نعلم بالفعل أن البطلة Captain Marvel لها فيلم خاص بها سوف يصدر خلال العام القادم، وبالتأكيد قبل الجزء الجديد من أفلام Avengers .

وفعلياً لا نزال غير مدركين تماماً ما هو محلها من الإعراب في عالم مارفل وشخصياته وسلسلة أحداثه، ولكننا شبه متأكدين بأن تركيز الفيلم سيكون على قصتها الأصلية خلال التسعينات، كما وهنالك احتمال كبير أن تظهر في فيلم Avengers التالي لأسباب لن نذكرها كي لا نفسد عليكم الفيلم الأخير من تلك السلسلة.

سيكون فيلم Captain Marvel القادم ببطولة الممثلة Brie Larson ويبدو أن تأديتها للشخصية مشابه كثيراً لإصدار Carol Danvers من الشخصية نفسها، والذي تم تصميمه في 1968 من قبل الكاتب Roy Thomas والفنان Gene Colan.

يتوقع أن يسلط الفيلم الضوء على بداية قصتها المعقدة نوعاً ما، حيث عملت جاهدة في البداية حتى أصبحت بين المراتب العالية من قائدي الطيارات في القوات الجوية، وبعدها استقالت لتنضم إلى وكالة CIA لتصل بعدها إلى NASA.

صورة للممثلة Brie Larson التي ستلعب دور البطلة

ما هي القوة التي تمتلكها Captain Marvel؟

تعرضت البطلة لتغييرات كثيرة حسب القصص المصورة، والإصدار الأحدث والحالي من الشخصية يمتلك هذه القوة :

  • القدرة على الطيران
  • قوة وقدرة صمود خارقة
  • التلاعب بالطاقة : تستطيع إطلاق شعاع ليزر من يدها وكريات طاقة متفجرة
  • امتصاص الطاقة : يمكن لهذه البطلة أن تمتص الطاقة من الأشياء، مثل الضوء، وعملية الامتصاص هذه تجعلها قادرة على التلاعب بقدراتها الأساسية، مما يجعلها أقوى حتى مما هي عليه

من أين حصلت على قواها؟

تبين من القصص المصورة، أنها حصلت على قواها الخارقة من مخلوق Kree فضائي يحمل اسم Mar-vell والذي ذكر أنه كان Captain Marvel الأصلي، وتعتبر مخلوقات Kree من نفس جنس Ronan من فيلم Guardians of the Galaxy الأول.

لماذا ستكترث لأمر الفيلم الخاص بها؟

من السهل الإجابة على هذا السؤال، فهنالك أسباب كثيرة :

  • يعتبر الفيلم القادم، فيلم مارفل الأول ببطولة شخصية أنثى بعد مرور 20 فيلم على حدوث ذلك.
  • بطلة الفيلم هي Brie Larson، وهي ممثلة جيدة ويمكنك مشاهدة بعض أعمالها السابقة لترى ذلك، مثل فيلم  Room .
  • تقع أحداث الفيلم في التسعينات، مما يعني أنه فيلم مارفل الوحيد الذي سلط الضوء على الفترة الثانية من الفترات الزمنية لأحداث عالم مارفل، وتقع أحداثه بالتحديد بعد فيلم Captain America: The First Avenger المرتبط بالحرب العالمية الثانية خلال الأربعينات.
  • طاقم العمل يضم على بعض من أضخم النجوم، مثل النجم الشهير Samuel L. Jackson سيلعب دور شخصية Nick Fury وهي أصغر سن من العادة، وهنالك Djimon Hounsou و Lee Pace و Jude Law و Ben Mendelsohn، وأيضاً سيعود Clark Gregg بدور العميل Phil Coulson.
  • حضور مخلوقات The Skrulls قوي في الفيلم القادم، وهم مخلوقات فضائية قادرة على تغيير شكلها، وسرقة شكل وذكريات الآخرين وحتى قوتهم وأسلوب عيشهم، مما يجعل من المستحيل اكتشافهم.

متى سيصدر الفيلم؟

نذكركم في النهاية أن الفيلم قادم خلال 29 من مارس سنة 2019، إلا أن الفصل التالي في أحداث قصة عالم مارفل موجود في فيلم Ant-Man and the Wasp القادم إلينا خلال 18 من يوليو هذه السنة، وأخيراً نذكركم بوصول فيلم Avengers التالي في 4 مايو سنة 2019.

الوسوم

مقالات ذات صلة

4 آراء على “بطلة مارفل الجديدة Captain Marvel : لنتعرف عليها جميعاً”

  1. أنا مش فاهم اي حاجة
    مش كفاية الصدمة في الفيلم الجديد انفنتي ووار
    ومش كفاية ان ثينوس طالع اقوى شخصيات الأنميشن والأفلام كلها
    اقوى من جوجو او كاكاروتو في دراغون بول
    جوجو بيقدر يدمر كواكب
    انما ثانوس بيلعب بيها كورة
    وفيه الأخر يقولوا “كابتن مارفيل” هي اللي تقدر تقضي عليه ؟!
    والمفروض كمان نستنى فيلمُهُم ؟!
    شئ فظيع ولسة مصدوم من نهاية افينجر انفنتي ووار ..فيلم فظيع

    1. بس مش اقوه من اسكانور او مادارا او غوكو و سيتما دولت وتحد منهم بي صوباعو الصغير يعمل معا السليمه

  2. لا غريب ولا شي كان متوقع ان يقضي عليهم ا يحيدهم او ينقلهم بمكان او كوكب او حتى فضاء اخر باستخدام احجار الطاقه الازليه وبعدين محد قال انه كابتن مارفل راح تقضي علي ثانوس فيوري ارسل لها اتصال استغاثه في نهايه الفلم كتحذير او تنبيه او يمكن كطلب مساعده والتخدحاق بباقي فريق افنجرز __ ننتظر ونشوف شنو ممكن يصير وشكرا لك

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: