ماذا ستلعب هذا الأسبوع: Call of Duty أم Bubsy ؟

أهم الألعاب الصادرة هذا الأسبوع

أسبوع جديد وألعاب جديدة صدرت هذا الأسبوع، ولكنه أسبوع فقير نوعاً ما في ألعابه إلا إذا كنت تنتظر عودة Call of Duty إلى جذورها الأصلية والحرب العالمية الثانية، وهناك أيضاً لعبة Final Fantasy جديدة على الهواتف ولكن انتظر، فهي ليست Final Fantasy XV المنتظرة، ولكن هناك لعبة جديدة ممتعة تدعى Bubsy والتي ستعيدك إلى ألعاب الزمن الجميل في تسعينيات القرن الماضي.

الإصدارات الجديدة (30 أكتوبر إلى 5 نوفمبر)

Call of Duty WWII (أجهزة PlayStation 4, Windows PC, Xbox One) – لقد مر زمن طويل منذ رؤيتنا للعبة Call of Duty في الحرب العالمية الثانية، ولكن عادت السلسلة أخيراً إلى جذورها الأصلية.

Bubsy: The Woolies Strike Back (أجهزة PlayStation 4, Windows PC) – إعادة إطلاق لأحد الألعاب المحببة للكثيرين في تسعينيات القرن الماضي، وتقضي في اللعبة أوقات مسلية ومضحكة كثيرة.

Chess Ultra (Nintendo Switch) – قد لا تكون أقوى لعبة صدرت على Switch ولكنها تجلب أحد أشهر الألعاب الاستراتيجية في لجهاز Switch، ولكن ليس هذا السبب في دخولها لقائمة ترشيحاتنا هذا الأسبوع، ولكن السبب في ذلك يعود إلى طريقة لعبها حيث تضع الجهاز على الطاولة وتجلس أنت وصديقك كأنكم تلعبون لعبة شطرنج حقيقية.

Final Fantasy Dimensions II (أجهزة Android, iOS): كان جلب لعبة Final Fantasy Dimensions الأصلية إلى الهواتف المحمولة أمر رائع حقاً، ولكن قد لا يحقق الجزء الثاني نفس النجاح بسبب الـ Microtransactions الموجودة باللعبة حيث اللعبة تبدو مجانية ولكنك ستدفع المزيد من الأموال لإتمامها، ولكن إذا كنت مهووس بسلسلة Final Fantasy ولا تطيق الانتظار للعبة Final Fantasy XV فأرشح لك هذه اللعبة.

Sky Gamblers: Infinite Jets (iOS): يمكنك في هذه اللعبة الاختيار ما بين 100 طائرة مختلفة، ورسوم اللعبة رائعة جداً.

Abi: A Robot’s Tale (iOS): لعبة بازل ومغامرات رائعة حول الآليين.

اقرأ أيضاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد