مدونة “Humans of New York” تبدأ مسلسل وثائقي على صفحتها بـ Facebook Watch

المدونة الشهيرة التي تحتفل بالأشخاص العاديين في New York ستبدأ ببث مسلسل وثائقي الأسبوع المقبل على Facebook Watch، منصة الفيديو الجديدة للموقع

تعد صفحة “Humans of New York” – والتي يتحدث فيها الأشخاص العاديين في ولاية New York عن حياتهم العادية – من أفضل الصفحات على Facebook في رأيي.

وعلى الرغم من بداية الصفحة كمدونة، إلا أن الصفحة تعد هي سبب شهرة المدونة حيث وصل عدد المعجبين بالصفحة إلى 18 مليون شخص، لذلك فقد تكون رأيت أحد أصدقائك قام بمشاركة أخبار من الصفحة، حيث يتحدث الأشخاص في المقابلات التي تجرى بالصفحة عن حياتهم العادية وعلاقاتهم الشخصية والتحديات التي يواجهونها، وإنجازاتهم أيضاً، فهي تعد استراحة رائعة من الأخبار العالمية التي تدور حول العالم والتي يمكنك قراءتها في أي مكان وفي أي صفحة أخرى.

وستحصل بداية من الأسبوع القادم على 12 حلقة فيديوهات ستنتجها الصفحة على منصة الفيديو الجديدة الخاصة بموقع Facebook المسماة Facebook Watch.

وقال ممول الموقع Brandon Stanton: “لقد أدركنا في وقت مبكر أن مقاطع الفيديو ستضيف عمق أكثر لصفحة Humans of New York”، مضيفاً أنه تم تصوير 1200 مقابلة على مدى 4 سنوات بمساعدة المصور السينمائي Michael Crommett.

وقال Stanton: “بدلاً من نشر مقاطع الفيديو هذه يومياً، قمت بالاحتفاظ بها حتى أتمكن في يوم ما من دمجهم والقيام بعمل مميز بهم، ولم يكن هدفي هو تقديم برنامج تلفزيوني مبني على Humans of New York، ولكنني أردت أن يكون البرنامج هو Humans of New York، وأعتقد أنني اقتربت جداً من تحقيق ذلك وأعتقد أنه سينال إعجاب الجميع.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد