مراجعة غسالة ومجفف Whirlpool Supreme Care

أفضل غسالة ومجفف طرحتهم الشركة بمنطقة الشرق الأوسط

تعد سلسلة 6th Sense Supreme Care من Whirlpool هي السلسلة الرائدة للشركة، وقد حصلنا على غسالة ومجفف تحميل أمامي، ويأتي كلاً من الجهازين بكل الميزات التي قد تتوقعها من منتج رائد في منطقتنا بما في ذلك تقنيات Zen و6th Sense من ويرلبول.

يذكر أن سعر الغسالة يبلغ 3199 درهم إماراتي بمتاجر التجزئة، وعلى الرغم من ارتفاع السعر إلا أنه يجب عليك أن تعلم أنك ستحصل على أفضل غسالة تم طرحها من Whirlpool بالمنطقة مع حمولة ضخمة تصل إلى 10 كجم، أما إذا كنت تريد إلى غسالة بسعر أنسب، فهناك غسالات Whirlpool بمساحات أقل أيضاً.

 

السعر 3199 درهم إماراتي
اللون فضي
الحمولة 10 كجم
عدد اللفات 16
تقنيات مميزة الحاسة السادسة 6th Sense، تقنية Zen
استهلاك الطاقة 166.4 كيلو واط في الساعة/ عام
الأبعاد الارتفاع 85 سم، العرض 59.5 سم، العمق 64 سم

 

تم إعداد الغسالة للاستخدام من قبل تقني محترف من الشركة وقد تطلب الأمر حوالي ساعتين لإزالة الغسالة القديمة واستبدالها بكلاً من الغسالة والمجفف.

تأتي غسالة Supreme Care مع تصميم بسيط وجذاب في ذات الوقت، مما يجعلها تتناسب مع تصميم مطبخك وفي ذات الوقت ستبدو بشكل مميز، وهي متاحة باللونين الأبيض والفضي وقد حصلنا على النسخة الفضي للمراجعة والتي تأتي بكل أزرار التحكم بالأعلى وستجد باب الغسالة الأسود الكبير مع حواف فضية.

تعمل معظم أزرار التحكم باللمس وذلك لتحديد برامج الغسيل المختلفة مع وجود مقبض دوران قابل للضغط بالمنتصف مع علامة 6th Sense، ويوجد شاشة صغيرة LCD بالجانب الأيسر العلوي من اللوحة يعرض رسائل متنوعة وحالة الغسيل.

أما علبة المنظفات فتنقسم إلى ثلاثة أقسام لإضافة مسحوق قبل الغسيل، مسحوق الغسيل الرئيسي وحلول التنظيف الأخرى، وهي صغيرة بعض الشيء في الحجم وقد تكون مناسبة لعملية الغسيل ولكننا كنا نفضل إن تم وضع علبة منظفات أكبر مثل الموجودة في غسالات LG والتي يمكن استخدامها لأكثر من دورة وتتحكم في كمية المسحوق تلقائياً بناء على الحمولة.

تمتلك غسالة Supreme Care 16 برنامج للاختيار من بينهم بما في ذلك الخيارات المعتادة مثل القطن، الحرير، الألياف الصناعية والصوف وأيضاً ألوان 15 والذي يحافظ على درجة حرارة باردة للماء للحمولات الخفيفة، وهناك أيضاً برنامج سريع لمدة 30 دقيقة وهو أمر جيد ولكنه بالطبع ليس بسرعة برنامج 15 دقيقة الذي رأيناه في غسالات أخرى.

إن استخدام الغسالة أمر بسيط جداً، فقط كل ما عليك القيام به هو إضافة المساحيق، ضع الملابس، اختر البرنامج ومن ثم اضغط على زر البدء، وبمجرد بدئك لبرنامج ما، فإنك تمتلك خيار تغيير هذا البرنامج في منتصف عملية الغسيل ويمكنك إيقاف الغسيل مؤقتاً أيضاً في حالة إذا أردت فتح الباب لإضافة أو إزالة أي ملابس أو إلغاء عملية الغسيل تماماً، ويوجد أيضاً الخيارات المعتادة لضبط درجة حرارة الماء أو سرعة اللفات.

بالإضافة إلى هذه البرامج العديدة، فإن غسالة Supreme Care تأتي بميزات حصرية لـ Whirlpool، ولعل أكثرها إثارها هي تقنية Zen والتي تدعي الشركة أنها تتميز بأقل صوت لمحرك غسالة بالسوق، وعلى الرغم من أننا لم نقم باختبار كل غسالة موجودة بالأسواق، إلا أننا يمكننا القول أن غسالة Supreme Care هي أهدأ غسالة قمنا باختبارها وأقلها ضوضاء.

وبجانب قدوم الغسالة بصوت هادئ، فإنها لا تهتز أيضاً بصورة كبيرة، فلن تشعر باهتزازها حتى وإن كنت تجلس على بعد 10 أقدام منها فقط، وهو أمر جيد حقاً مقارنة بالغسالة التي كنت أستخدمها قبل ذلك والتي كنت أستطيع سماعها والشعور بها على بعد غرفتين مثلاً.

أما بالنسبة لتقنيات الغسيل، فإن غسالة Whirlpool Supreme Care تحتوي أيضاً على تقنية PrecesionClean من ويرلبول والتي تقوم مباشرة بحقن المياه والمسحوق من خلال أنابيب للغسالة وتسمح لهذه السوائل باختراق ملابسك أيضاً، وكذلك إذا لم تتمكن من إخراج ملابسك على الفور بعد انتهاء الغسيل، فإن الغسالة ستستمر في تحريك ملابسك ببطء حتى تبقي على ملابسك جاهزة ولا يتم إخراجها بهذه الرائحة السيئة نتيجة تركها لفترة بالغسالة.

وحققت غسالة Whirlpool أيضاً على تقييم A+++ للطاقة والذي يساعد على الحفاظ على فاتورتك، ولكن ما تفتقده الغسالة بالفعل هو إمكانية اتصالها بهاتفك الذكي وهو أمر متداول ببعض المناطق الأخرى بالعالم ولكن ليس بالشرق الأوسط حتى الآن على الأقل.

مع كل هذه الميزات وجودة الغسيل الموجودة بهذه الغسالة، فإنك ستحصل بالفعل على ملابسك نظيفة ورائحتها طيبة بالصورة التي تتمناها، وقد قمنا بتجربة تنظيف أنواع نسيج مختلفة من الملابس المعتادة كالجينز أو قمصان قطن والفساتين وحتى الستائر ولم نواجه أي مشاكل أو شكاوي بخصوص النتائج.

بكل تأكيد فإن غسالة Whirlpool Supreme Care هي غالية الثمن حيث يبلغ السعر 3199 درهم إماراتي ولكن في الحقيقة ستحصل على قيمة ممتازة مقابل ما تدفعه، وهي أعلى غسالة من Whirlpool بالمنطقة، ونتمنى أن تقوم الشركة بإصدار النسخة الذكية من هذا المنتج بالمنطقة وذلك لأن المنافسين أيضاً تعهدوا بأن تكون جميع أجهزتهم المنزلية متصلة بشكل تام في 2020.

1 2الصفحة التالية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد