شائعات هاتف Moto X4 تعود بتفاصيل جديدة

هل سيجلب هذا الهاتف ما اعتدنا عليه من السلسلة؟

قد يأخذنا هاتف Moto الجديد في رحلة عبر الزمن إلى الماضي وبالتحديد نحو سلسلة هواتف X ، بعد أن ظهرت تقارير جديدة أن الهاتف الجديدة من الشركة يحمل اسم Moto X4 .

فأخر هاتف حصلنا عليه من هذه السلسلة يعود بنا إلى سنة 2015 مع إصدار يحمل الاسم Moto X Force الذي حاز على قبول جيد من المستهلكين.

هذا وبفضل التسريبات الجديدة فيبدو أن الهاتف الجديد سوف يجلب معه الميزات التي أحببناها في سلسلة الهواتف هذه، بعد أن ذكر أنه معزز بكاميرات ثنائية في الخلف ودعم للدقة العالية 4K ومقاومة للغبار والمياه بتقنيات خاصة IP68 .

جودة هذه الكاميرات الخلفية تصل إلى 12  و 8 ميغابكسل بينما يوجد 16 ميغابسكل للكاميرا الأمامية، ويستخدم الهاتف معالج مركزي Qualcomm Snapdragon 630 وبطاقة رسومية Adreno 508 .

ذكر أن حجم الشاشة بحدود 5.2 إنش، والمواصفات الأخرى سوف تختلف حسب مناطق توفره أي أن الذاكرة العشوائية قد تكون 3 أو 4 غيابايت، والمساحة التخزينية بحدود 32 أو 64 غيغابايت.

يبدو أن شركة Moto تريد أن تملئ الأسواق بأنواع وأسعار مختلفة لهواتفها، بطريقة مماثلة لسياسة شركة Samsung ، وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن عدد كبير من الهواتف الجديدة مثل Moto Z2 Force، Moto Z2 Play، Moto G5، Moto G5S، Moto C  و  Moto E4 .

لا تعتبر هذه التفاصيل السابقة أكثر من إشاعات غير موثوقة، ولكن إن أثبت صحتها فسوف يكون الهاتف الجديد Moto X4 بسعر معتدل ومتوسط كونه لا يمتلك تلك المواصفات القوية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد