ملخص جميع ما أُعلن عنه في مؤتمر شركة Acer

انتهى منذ فترة قصيرة مؤتمر عالمي لشركة Acer وأعلنت من خلاله عن مجموعة من المنتجات الجديدة والتي يبدو أنها عالية الرفاهية.

وفي المقالة أدناه سوف نقدم لكم جميع ما كشفت عنه.

حاسب Predator Orion 5000 gaming

أعلنت الشركة عن نوع جديد من الحواسب الخاصة بها، حيث تمتلك السلسلة الجديدة هذه معالج  Intel Core i7 من الجيل الثامن ومزود بأحدث رقاقات Intel Z370 مع بطاقة رسومية NVIDIA GeForce GTX 1080 Ti.

علبة الحاسب تمتلك لوحة EMI لإظهار محتواها الداخلي، بالإضافة إلى تصميم  IceTunnel 2.0 التي تعمل على تقسيم العلبة إلى عدة أماكن مخصصة لتخفيض درجة الحرارة، مما يحافظ على برودة الجهاز لفترة طويلة.

يدعم الجهاز تقنيات الواقع الافتراضي ودقة 4K أثناء اللعب، وقد تم توسيع هذه السلسلة من الحواسب لتقديم أفضل تجربة ممكنة إلى اللاعبين.

يمكنك الحصول مع الحاسب على فأرة Predator Cestus 510 عالية السرعة ومخصصة للعب، بالإضافة إلى كرسي لمحبين اللعبة قابل للتخصيص، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح Predator Aethon 500 المتطورة والحديثة والتي تتيح لك الضغط عليها بشكل مستمر والحفاظ على عمر أطول لفترة حياتها، مع الإعلان أيضاً عن Predator Mousepad ألواح متعددة الألوان والتصاميم لوضع الفأرة عليها.

سوف يتم إطلاق Predator Orion 5000 gaming في شهر يونيو القادم بسعر 1500 دولار.

الحاسب المحمول Predator Helios 500 Notebook

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يحتوي الحاسب المحمول الجديد على معالج Intel Core i9 من الجيل الثامن مع بطاقة رسومية NVIDIA GeForce GTX 1070 ، حيث يدعم كل منهما مضاعفة الأداء للحصول على أفضل تجربة.

وهنالك تصميم فريد في الحاسب يؤمن نظام تبريد شامل كي يساعدك على الاستمرار بجلسات لعب طويلة دون القلق بشأن ارتفاع الحرارة.

هنالك إصدار Special Edition من الحاسب Predator Helios 300 يأتي بألوان فاخرة تستطُع بالأبيض والذهبي ويمتلك شاشة 15.6 إنش وتقنيات عرض FHD IPS ومعالج Intel Core i7 من الجيل الثامن وبطاقة NVIDIA GeForce GTX 1060 يمكن مضاعفة أدائها.

سيتم إطلاق Predator Helios 500 Notebook في شهر مايو بسعر 2000 دولار.

شاشات وحواسب Acer Nitro Series

تمتلك هذه الحواسب معالج Intel Core i7  من الجيل الثامن وبطاقة NVIDIA GeForce GTX 1070، وتستطيع توفير أداء يتجاوز ما يحتاجه اللاعب العادي وقادرة على تحمل بسهولة الألعاب الضخمة وعالية الدقة

كشف أيضاً عن شاشات Acer Nitro VG0 و RG0 جديدة، فاز كل منهما بجوائز 2018 Red Dot Design Awards ويدعمان تقنية AMD Radeon FreeSync1  والاستجابة السريعة لتوفير تجربة أسلوب لعب سلسلة.

ستصدر حواسب Acer Nitro 50 في شهر مايو بحدود 1000 دولار، أما شاشة Acer Nitro VG0 فسوف تطلق خلال في شهر مايو  أيضاً بسعر 130 دولار تقريباً، وأخيراً شاشة Acer Nitro RG0 تطلق في مايو بسعر 140 دولار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد